رياضة وطنية

جمعية عين مليلة.. وضعية “لاصام” تتأزم والإدارة تواصل رحلة البحث عن مدرب

عادت عشية أمس الأول تشكيلة جمعية عين مليلة لأجواء التحضيرات بعد الراحة التي استفاد منها رفقاء عبد الرزاق بيطام عقب آخر لقاء ضد اتيتليك بارادو، لتنطلق التحضيرات لمباراة إتحاد بلعباس في الـ17 من الشهر الجاري، والتي سيحتضنها ملعب أول نوفمبر بباتنة، حيث ستكون هذه القمة بمثابة منعرجا حاسما للجمعية الباحثة عن تدارك سلسلة من التعثرات سببت استقالة عجالي ومناد وأخلطت أوراق إدارة شداد بن صيد التي عجزت عن ايجاد الحلول واكتفت بدور المتفرج.

مناد رمى المنشفة وخضراوي وبلغربي يشرفان على تدريبات الفريق
هذا وحسب مصدر مقرب من بيت الفريق فإن مناد مساعد المدرب السابق لخضر عجالي والذي استلم المشعل وعوض عجالي لفترة مؤقتة قرر هو أيضا الرحيل ورسم استقالته ليترك منصب المدرب شاغرا، ما يجعل التحضيرات تجرى تحت إشراف مدرب الحراس بلغربي والمحضر البدني خضراوي.
وفي الوقت الذي تبقى العارضة الفنية من دون مسؤول عنها، عجزت الإدارة عن اتخاذ قرارات والفصل في هوية مدرب جديد إذ وحسب ذات المصدر فإن إدارة بن صيد تطلع على السيرة الذاتية للعديد من المدربين في انتظار استقدام مدربا يباشر العمل قبل نهاية مرحلة الذهاب.
وعلى صعيد آخر، وبالرغم من الرفع في وتيرة العمل بالمركب الرياضي خليفي التهامي الزبير و تطلعات الإدارة والأنصار في الإستقبال به قبل نهاية مرحلة الذهاب إلا أن الأشغال لا تزال متواصلة، وبنسبة كبيرة ستواصل الجمعية استقبال ضيوفها بملعب أول نوفمبر بباتنة.

أمير. ج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق