رياضة وطنية

جمعية عين مليلة

الإدارة تشدد اللهجة مع اللاعبين ولمهان يحال على المجلس التأديبي

كشف رئيس فريق جمعية عين مليلة في حديث مقتضب جمعه بـ”الأوراس نيوز” أن إدارته وبغض النظر على أنها مقتنعة بمستوى اللاعبين قياسا بإمكانيات النادي إلا أنها شددت اللهجة معهم وهذا بعد التعثرات سواء داخل الديار أو خارجها، إذ طالبت إدارة شداد بن صيد من رفقاء عبد الرزاق بيطام ضرورة الانتفاضة لتدارك النتائج السلبية التي لازمت الفريق ولاحقته طيلة الجولات الأخيرة.
وفي ذات السياق، قال بن صيد أن الكل معني بتشريف ألوان الفريق والكل حريص على ضرورة تقديم الإضافة المرجوة من اللاعبين كما أن الإدارة لن تتساهل مع أي لاعب كان، وستضرب بيد من حديد مع المتماطلين.
جدير بالذكر أن اللاعب لمهان سيُحال على المجلس التأديبي في الأيام القليلة القادمة وهذا بعد سوء التفاهم بينه وبين المدرب لخضر عجالي في آخر لقاء بملعب أول نوفمبر بباتنة أمام شبيبة الساورة.
التحضيرات تتواصل والتفكير في مواجهة الموب انطلق
هذا وتتواصل تحضيرات فريق جمعية عين مليلة للقاء القادم الذي سيكون ضد مولودية بجاية، حيث يسعى عجالي لخضر لتجهيز لاعبيه ولتصحيح الأخطاء التي وقع فيها رفقاء صيام في اللقاءات السابقة، كما عمد المدرب لخضر عجالي على شحن لاعبيه وتحفيزهم، أن ركز على الجانب المعنوي ليخرج لاعبيه من دوامة التعثرات والنكسات التي لاحقتهم.

أمير رامز. ج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق