رياضة وطنية

حاج عيسى وسي محمد يجددان والإدارة تقترب من حسم صفقة مهاجم ومدافع محوري

مولودية باتنة

أكد مصدر مقرب من إدارة مولودية باتنة أن الثنائي لزهر حاج عيسى قائد الفريق و سي محمد صخرة الدفاع جددا عقديهما عشية أمس الأول بصفة رسمية للبوبية ليواصلا تقمص ألوان المدرسة التي ترعرعا فيها، وبهذا ارتاحت إدارة مسعود زيداني وكذا الأنصار بإعتبار أن الثنائي المذكور يعتبر من ركائز الفريق ومن العناصر المعول عليها لتقديم الإضافة والسير بالفريق نحو نتائج جيدة هذا الموسم.

هذا ولا تزال  وضعية متوسط الميدان نبيل بوشكريط لم تتضح بعد حيث اكد ذات المصدر أن الإدارة تركت قرار التجديد لبوشكريط من عدمه للمدرب أمين غيموز هذا الأخير الذي سيقرر بشأنه وبشأن بعض الأسماء الأخرى.

وفي ذات السياق، أكدت مصدر مطلع لـ”الأوراس نيوز” أن الإدارة تفاوض مدافع محوري إضافة إلى ظهيرين  أيمن وأيسر وكذا مهاجم وهذا للفصل النهائي في قضية التعداد وغلق القائمة ومن ثم تحديد موعد للانطلاق في التحضيرات ومباشرة العمل تحسبا لانطلاق البطولة.

يجدر الذكر أن الجمعية العامة للفريق ستعقد عشية الغد بمقر ديوان مؤسسات الشباب أين سيتم عرض الحصيلة المالية والأدبية للفريق، كما وجهت الإدارة الدعوة لكل أعضاء الجمعية العامة وتأمل في حضورهم لتسوية الأمور الإدارية والتفرغ للعمل الميداني.

أمير.ج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق