وطني

حجز أزيد من 22 كلغ من الكيف المعالج ببشار

كانت بحوزة ثلاث تجار مخدرات

تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع مصالح الأمن الوطني يوم أمس بولاية بشار من توقيف تجار مخدرات كانوا على متن مركبة سياحية محملة بأزيد من 22 كيلوغرام من الكيف المعالج حسب ما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني.
وأوضح المصدر ذاته أنه “في إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة، أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع مصالح الأمن الوطني، يوم 13 نوفمبر 2018 ببشار بالناحية العسكرية الثالثة، 03 تجار مخدرات على متن مركبة سياحية محملة بـ 22,2 كيلوغرام من الكيف المعالج، في حين ضبطت مفارز مشتركة أخرى 03 بنادق صيد و662 خرطوشة بكل من ورقلة بالناحية العسكرية الرابعة وسطيف بالناحية العسكرية الخامسة”.
وفي سياق متصل، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي بكل من تمنراست وعين صالح بالناحية العسكرية السادسة “مهربين (02) وحجزت 40 طنا من المواد الغذائية، بالإضافة إلى معدات تنقيب عن الذهب ولوحة لتوليد الطاقة الشمسية، فيما حجز عناصر الدرك الوطني 28 قنطارا من مادة التبغ و921600 وحدة من الألعاب النارية و266 قرص مهلوس، وذلك إثر عمليات منفصلة بكل من الوادي وبسكرة بالناحية العسكرية الرابعة”.
من جهة أخرى أحبط حرس السواحل “محاولات هجرة غير شرعية لـ81 شخصا كانوا على متن قوارب تقليدية الصنع بكل من وهران والشلف وعين تموشنت بالناحية العسكرية الثانية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق