تكنولوجيا

حظر السفر قد يكون السبب وراء تأخير إطلاق هواتف iPhone 12 5G Series

وفقا للشائعات، يُقال أن شركة آبل تخطط لإطلاق أولى هواتف iPhone المتوافقة مع شبكات الجيل الخامس 5G هذا العام. على الرغم من أن شركة آبل لم تؤكد أي شيء، إلا أنه من المنطقي تمامًا أن تقوم شركة آبل بهذه الخطوة نظرًا إلى أن هواتف الأندرويد المتوافقة مع شبكات 5G بدأت بالتدفق إلى شبكة الإنترنت منذ العام 2019.

ومع ذلك، فقد سمعنا في الأونة الأخيرة أن شركة آبل قد تضطر إلى تأخير إطلاق هواتف iPhone 12 Series 5G، وقد كشف تقرير من موقع DigiTimes عن أحد الأسباب المحتملة لهذا القرار، وهذا السبب هو حظر السفر.

كما سمع البعض منكم على الأرجح، يٌعاني العالم من تفشي فيروس كورونا، مما أدى إلى قيام العديد من المنظمات الحكومية في جميع أنحاء العالم بإصدار أوامر لحظر السفر من وإلى بعض البلدان. ووفقا للتقرير، فقد تم منع مهندسي آبل من السفر إلى دول آسيا حيث كان يتوجب عليهم إختبار طرازات 5G من هواتف iPhone 12 Series القادمة.

يقول التقرير : ” القيود المفروضة على السفر تؤخر إختبارات الجيل التالي من iPhone. قيل أن شركة آبل مددت الموعد النهائي لمدة شهر واحد حتى نهاية أبريل لإزالة مجموعة من قيود السفر التي تمنع مهندسيها من القيام برحلات عمل إلى آسيا، وهو القرار الذي يمكن أن يكون له تأثير مباشر على عملية الإطلاق المخطط لها لهواتف iPhone 12 Series 5G في النصف الثاني من هذا العام “.

بطبيعة الحال، يبقى أن نرى ما إذا كان هذا سيؤدي إلى تأخير الإطلاق أم لا، ولكن في الأونة الأخيرة كانت هناك أيضًا تقارير تشير إلى تأجيل إطلاق iPhone SE2 المعروف أيضًا بإسم iPhone 9 إلى أجل غير مسمى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق