مجتمع

حفل فني لفائدة نزلاء دار الأشخاص المسنين بباتنة

 

 

بادر أمس الأول، أعضاء المجموعة الخيرية بصمة خير، إلى تنظيم حفل فني لفائدة نزلاء دار الأشخاص المسنين بباتنة على مستوى إحدى قاعات الحفلات بعاصمة الأوراس، حيث شارك هذه الأجواء المميزة، رئيس المجلس الشعبي البلدي باتنة رفقة المكلف بالشؤون الإجتماعية والثقافية والرياضية، إلى جانب مدير مؤسسة الطفولة المسعفة، وشمل من المتطوعين، أين شهد الحفل المنظم فقرات موسيقية أمتعت جميع الحاضرين وتفاعل معها بشكل خاص النزلاء، كما عرفت بالمناسبة هذه المبادرة إقامة مأدبة غداء على شرف  النزلاء.

وقد ساهم المتطوعون بدورهم في هذا الحفل الفني بإضفاء الإبتسامة على وجوه النزلاء من الشيوخ والعجائز خلال هذه المبادرة لاسيما وأن مثل هذه الإلتفاتة السارة بإمكانها المساهمة في تحسين الحالة النفسية لهذه الفئة والتي تستدعي تظافر كافة الجهود لتوفير الرعاية المختلفة لنزلاء دار الأشخاص المسنين.

بدورها لقيت هذه المبادرة الإنسانية التضامنية التي تخللتها فقرات موسيقية وترفهية متنوعة أيضا إستمتاع النزلاء الذين تفاعلوا مع هذه الوصلات الغنائية.

وقد إختتم هذا الحفل الفني بتقديم هدايا على نزلاء دار الأشخاص المسنين مما ساهم بشكل خاص في إضفاء روح التضامن والتكافل لاسيما وأن هذا النشاط الخيري شهد تكاتف عديد الجهات الفاعلة في المجتمع وذلك عملا على خلق فضاء للترويح عن النفس.

وتعد هذه المباردة الخيرية من ضمن مساعي عديد المتطوعين لزرع روح الأمل والبسمة وسط المسنين الذين يستحسنون على الدوام هذه الزيارات التضامينة المميزة والمتكررة في آن الوقت.

حفيظة.ب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق