رياضة دولية

خاميس يستفز دورتموند بتصريح مثير

أكد الدولي الكولومبي خاميس رودريغيز، جناح فريق بايرن ميونخ، أنه لا يوجد من يستطيع إيقاف زحف فريقه نحو لقب الدوري الألماني هذا الموسم، حال استمرار البافاري تقديم الأداء الذي ظهر به في المباريات الماضية.
واستطاع الفريق البافاري اكتساح ماينز بسداسية نظيفة، الأحد الماضي، ليواصل التربع على صدارة البوندسليغا، بالتساوي مع بوروسيا دورتموند، برصيد 60 نقطة، مع أفضلية فارق النقاط لصالح الطرف الأحمر.
وأجرى الموقع الرسمي للبوندسليغا، مقابلة مع الدولي الكولومبي، الذي نجح في تسجيل ثلاثية “هاتريك”، ساهمت في انتصار بايرن الكاسح على ماينز.
واعتبر رودريغيز أن بوروسيا دورتموند لا يقدر على إيقاف زحف الفريق البافاري نحو لقب البوندسليغا، في ظل المردود الرائع الذي يقدمه الفريق في الآونة الأخيرة، والذي مكنه من العودة من بعيد للقبض على قمة المسابقة.
وأضاف خاميس: “لا أفكر فيما يفعلونه، نحن نركز على ما نفعله، وإذا واصلنا اللعب بنفس الشكل، سنتوج باللقب في النهاية”.
وكان نيكو كوفاتش، مدرب البايرن، قد امتدح خاميس عقب المباراة، قائلًا: “أعتقد أنه قدم أداءً استثنائيًا ضد ماينز، وليس بسبب الثلاثية التي سجلها، والتي كانت تتويجًا لما قام به طوال اللقاء”.
يذكر أن البايرن استطاع تحقيق انتصارات ساحقة في المباريات الـ3 الماضية، بنتائج (5-1) و(6-0) مرتين، على حساب بوروسيا مونشنغلادباخ، وفولفسبورغ، وماينز، على الترتيب.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق