ثقافة

خلال الطبعة الرابعة لموعد الثلاثاء

ثلاثي البسمة يمتعون الحضور بعروضهم البهلوانية والثقافية بخنشلة

احتضنت دار الثقافة علي سوايعي بعاصمة الولاية خنشلة فعاليات الطبعة الرابعة لبرنامج موعد الثلاثاء الأسبوعي كما عودت جمهورها من الأطفال ووفق البرنامج الذي سطرته، وذلك بالقاعة الكبرى لدار الثقافة.
فعاليات هذا البرنامج الخاص بالأطفال كان هذه المرة مع فرقة “ثلاثي البسمة” لولاية خنشلة وبمشاركة كل من الفنانين جمال، وصابر ولطفي الذين أبدعوا في إدخال الفرحة والبهجة على نفوس الأطفال الذين تجاوبوا كثيرا خاصة مع مختلف المسابقات والفقرات التثقيفية والعروض البهلوانية والمسرحية.
هذه الطبعة شهدت حضور كبير للأطفال وأولياءهم ولاقت استحسان الكثير من الأولياء الذين رافقوا أبناءهم والذين شاركوهم هم أيضا ألعابهم وفرحتهم.
إدارة دار الثقافة علي سوايعي أكدت للأوراس نيوز على أن جمعية إشراق الثقافية كان لها دور في هذا الموعد أين قدمت توجيهات هامة للتلاميذ المقبلين على اجتياز امتحان السنة الخامسة ابتدائي تحت إشراف السيد رياض سالم رئيس الجمعية، والذي بذل مجهودات معتبرة لتوجيه التلاميذ والإجابة على مختلف تساؤلاتهم.
كما أشارت ذات المصالح إلى أن هذه الطبعة الرابعة لموعد الثلاثاء كانت ناجحة بامتياز وسيكون الموعد الثلاثاء القادم مع برنامج جديد لأطفال الولاية.

معاوية.ص

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق