رياضة دولية

رئيس بايرن يحسم الجدل حول ليفاندوفسكي

حسم هيربيرت هاينر، رئيس بايرن ميونخ، مصير المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي تحوم الشكوك والتكهنات حول مستقبله مع الفريق في الفترة الأخيرة.
وارتبط اسم أفضل لاعب في العالم مؤخرًا بعدة أندية أوروبية، من بينها تشيلسي وريال مدريد، وذلك رغم بلوغه 32 عامًا، وبقاء عامين على انتهاء تعاقده مع ناديه.
وأبرزت شبكة ألمانية تصريحات رئيس البافاري عن مستقبل ليفاندوفسكي، حيث قال “عقده يسري لمدة عامين آخرين، وخلال هذه الفترة سيظل يلعب بكل تأكيد لبايرن”.
وأكد هاينر، أن استمرار الدولي البولندي داخل ملعب أليانز أرينا لمدة عامين، سيتيح للنادي لاحقًا فرصة البحث عن بديل له بمجرد انتهاء تعاقده.
وأشار هاينر إلى القدرات التي يتمتع بها الثنائي ليون جوريتسكا وجوشوا كيميتش، الذين يتفاوض معهما النادي بشأن تجديد عقودهما، مضيفًا “لأنهما لاعبان ممتازان، فمن حقهما أن يطلبا الحصول على راتب مناسب لهما”.
وأكمل “نحن في محادثات جيدة وإيجابية مع الثنائي، وفي الموسم القادم والأعوام التي تليه، سيكون لدينا على أرض الملعب فريقًا قادرًا على الفوز بكافة الألقاب”.
ورفض رئيس بايرن، وضع موعد نهائي لحسم ملف تجديد الثنائي الألماني، مضيفًا “اللاعبان شاركا مؤخرًا في أمم أوروبا، وبعد ذلك حصلا على عطلة، وبمجرد عودتهما إلى ميونخ، سنواصل المحادثات معهما، أتمنى الوصول لحل في الأسابيع المقبلة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى تعطيل مانع الإعلانات.