رياضة وطنية

“رحيلي مرتبط بعجزي عن تقديم الإضافة للمنتخب وهدفنا التأهل لمونديال قطر”

الناخب الوطني جمال بلماضي يكشف في ندوة صحفية يوم أمس :

“علاقتي بزطشي جيدة.. مدان تعرض لحملة وأشكره على كل ما قدمه للمنتخب”

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

“مجرمي السمعي البصري مطالبون بالإعتذار للعديد من اللاعبين”

عقد صبيحة أمس الناخب الوطني جمال بلماضي ندوة صحفية بالمركز التقني بسيدي موسى تطرق من خلالها للعديد من النقاط وفتح ملفات عديدة تتعلق بشخصه وبرئيس الإتحادية الجزائرية لكرة القدم خير الدين زطشي والمناجير السابق حكيم مدان، كما تحدث بلماضي عن لاعبي المنتخب الوطني وعن تحضيرات الفريق وكذا عن الأهداف المسطرة في الفترة القادمة.

وافتتح الناخب الوطني جمال بلماضي الحديث في الندوة الصحفية بقائمة اللاعبين الذين وجه لهم الاستدعاء للحضور للتربص التحضيري وبرر عدم استدعاء الظهير الأيسر لفريق نابولي الإيطالي فوزي غولام بعدم جاهزيته، كما فضل الحديث عن الأسماء التي وجه لها الدعوة على غرار الوافد الجديد إلياس شتي والبقية.

وتطرق بلماضي لقضية تدهور علاقته برئيس الإتحادية خير الدين زطشي قائلا:” علاقتي مع خير الدين زطشي جيدة وكل ما يقال عبر مختلف وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي لا أساس له من الصحة، أنا على رأس العارضة الفنية للمنتخب من أجل تأدية مهامي وخدمة لبلدي ولست هنا من أجل أي شخص”.

وعن استقالة المناجير العام للمنتخب حكيم قال بلماضي أنه مدان تعرض لحملة كبيرة وفضل الرحيل، كما أن العلاقة بينهما جد جيدة وانه يشكره على كل ما قدمه للمنتخب وعلى الفترة التي عمل معه.

ليضيف بلماضي متحدثا عن مستقبله مع المنتخب قائلا:” مستقبلي مع المنتخب وعلى رأس العارضة الفنية أسال الكثير من الحبر كنت متواجدا في عطلة ولم أهتم بكل ما كان يرد، رحيلي عن الخضر سيكون في حالة واحدة وهي عجزي عن تقديم الإضافة”.

وعلى صعيد آخر، استغل الناخب الوطني الندوة الصحفية لتمرير رسائل عديدة وفتح النار على بعض من وصف بمجرمي السمعي البصري موجها صفعة لبعض محللي البلاطوهات معتبرا إياهم منافقون وجب عليهم الآن الاعتذار للعديد من اللاعبين على غرار إسلام سليماني ورياض محرز وعدلان قديورة وعيسى ماندي وغيرهم ممن تألقوا في كأس أمم إفريقيا وتوجوا بالتاج القاري” وأضاف ” اللقب لم يأتي بفضل أسماء معينة بل بفضل المجموعة التي كانت متماسكة ومتضامنة”.

وأردف جمال بلماضي متحدثا عن الهدف المسطر في الفترة المقبلة قائلا :” هدفنا الآن هو التأهل لمونديل 2022 والتواجد في منافسة كأس العالم بقطر، ومن ثم التفكير في أمور أخرى”

ليختتم بلماضي الندوة بالحديث عن التحضيرات الجارية وتأسف عن إلغاء المباراة الودية ضد غانا، ليكتفي بذلك الخضر بمواجهة منتخب البنين في الـ9 من شهر سبتمبر الجاري.

أمير رامز. ج

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق