رياضة وطنية

زيداني ينقل انشغالاته والبوبية تواصل تحضيراتها لمواجهة تلاغمة

مولودية باتنة

خرج مسيرو فريق مولودية باتنة بعدة قرارات على هامش مأدبةالعشاء التي نظمتها لجنة الأنصار، للشم شمل كل المسيرين السابقين من رجال الأعمال في ولاية باتنة قصد دعم الفريق، وكان القرار الأبرز بعد هذا الاجتماع هو تراجع الرئيس مسعود زيداني عن قرار انسحابه من على رأس النادي، بعد إلحاح الحاضرين عليه بمواصلة العمل والتفافهم حوله وتقديم الدعم ماديا ومعنويا لتحقيق الهدف المسطر واقتطاع تأشيرة الصعود.

هذا وعرف الاجتماع تحديد زيداني لمطالبه اذ نقل الرجل الاول في الفريق جملة من الانشغالات لكل المدعوين وناشدهم بالوقوف مع المولودية في هذه المرحلة الصعبة وهو ما رحب به بعض المسيرين السابقين ومحبي النادي، ليحدد زيداني مطالبه حتى يستقدم بعض اللاعبين لتدعيم التشكيلة في هذا الميركاتو اضافة الى بعض التكاليف خلال مرحلة الأياب. في انتظار تجاوب الحاضرين لهذا الاجتماع وتجسيد وعودهم على أرض الواقع.

وفي ذات السياق، وبعد استقدام مدرب يقود الفريق، لا تزال الادارة تسابق الزمن لاستقدام لاعبين قبل انقضاء فترة الميركاتو الشتوي وغلق سوق الانتقالات، حيث فاوضت الادارة بعض الاسماء التي تتحفظ عن ذكره كما انها لم تحسم الصفقات بعد نظرا لغياب الاموال.

وعلى صعيد آخر، تتواصل تحضيرات تشكيلة المولودية بملعب عبد الطيف شاوي تحسبا لمرحلة الاياب واول لقاء بتلاغمة، وخاض رفقاء ايمن لوصيف المران امس صباحا، وعرفت الحصة مواصلة الثنائي لزهر حاج عيسى وبلال بهلو لغيابهما بسبب المستحقات المالية، كما سجل كل من بيطام عبد المالك وزيق ياسين واللاعب الشاب علوي غيابهم لأسباب تعلمها الإدارة.

أمير.ج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق