تكنولوجيا

سلسلة جديدة من ابتكارات غوغل كما عودتنا (elooG rebiF)

تمّ الإعلان عن خدمة (Google Fiber) والتي تعد الفصل التالي من تطور شبكة الإنترنت، فيبدأ بسرعة أسرع 100 مرة من الإنترنت المتاح اليوم لدى معظم الأميركيين…! وقد تم اختيار مدينة “كانساس” (Kansas) الأمريكية لتنفيذ الفكرة. وإن عدنا قليلاً إلى الوراء سنذكر أن المشروع بدأ عام 2010، ويهدف إلى بناء شبكة النطاق العريض عالية السرعة المستندة بصورة رئيسية على الألياف التي يمكن استخدامها من قبل “غوغل” لاختبار التطبيقات التي تحتاج إلى سرعات اتصال سريعة جداً.
كما يمكن أن يوفر المشروع نماذج تجارية جديدة، مما يجعل الأمور ممكنة بعد أن كانت محدودة بسبب سرعة الاتصال، علاوةً على تطبيق الفكرة على أكثر من ألف مدينة لتكون مرتبطة بهذه السرعة العالية للإنترنت، وقد تم إنشاء الشبكة في مدينة “كانساس” الأمريكية لتكون على رأس القائمة.
والمثير هو أن سرعة online casino نقل البيانات عبر خدمة(Google Fiber) تصل إلى 1000 ميجا بايت في الثانية أي 1 جيجا بايت، أي أسرع 100 مرة من متوسط سرعة الإنترنت اليوم، مما يتيح لك فرصة الحصول على ما تريد على الفور، فلم تعد بحاجة إلى الانتظار، كل شيء سيكون بين يديك في سرعة لا مثيل لها، مابين دردشة الفيديو، وتحميل أشرطة الفيديو العائلية، أو لعب الألعاب المفضلة عبر الإنترنت، كل ما عليك القيام به هو زيارة الموقع: http://fiber.google.com/about/ ومن ثم التسجيل والاستمتاع بالخدمة فقط إن كنت من قاطني مدينة “كانساس” . اليوم مع خدمة (Google Fiber) يمكنك الاستمتاع بتنزيل كافة المواد المرئية أو المسموعة من على الإنترنت بصورة فورية، مع صورة عالية الجودة مع احتمالات وإمكانات لانهائية من هذا الإنترنت السريع، إنه ليس جهاز تلفيزيون عادي وإنما هو فقط إنترنت يدعى (Google Fiber) .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق