رياضة دولية

سولاري يدافع عن نجم الريال.. ويُبرز معاناة الثلاثي المصاب

قال الأرجنتيني سانتياغو سولاري، المدير الفني لريال مدريد، إن فريقه الملكي سيواصل القتال في الدوري الإسباني، من أجل الصعود في سلم الترتيب.
وأضاف سولاري، في المؤتمر التقديمي لمباراة ريال سوسييداد غدًا الأحد “نلعب مباراة كل 3 أيام، المنافسة مختلفة، أهم شيء الحفاظ على مستوى الطاقة في كل مباراة ومحاولة التعافي، نأمل ألا نتعرض لإصابات”.
وتابع “من المهم مواصلة تسلق المراكز في الليجا، كنا في المركز التاسع ونحن الآن رابع الترتيب برصيد 30 نقطة، يجب أن نستمر في هذا الطريق، والقتال حتى النهاية”.
وأوضح “نلعب في عدة مسابقات بكل طاقة وتركيز، اللاعبون ليسوا آلات، بعد كل مباراة علينا القيام بتمرين تجديد للطاقة”.
ونوه “الأمر صعب واللاعبون يضعون كل التزامهم مع الفريق، على سبيل المثال، غاريث بيل لعب بكاحل منتفخ لبعض الوقت، ولوكا مودريتش لعب وهو مريض أمام فياريال، وداني كارفاخال لديه مشكلة في القلب”.وقال سولاري “هناك 24 لاعبًا في الفريق وكلهم جاهزون للعب في أي وقت، لدينا مجموعة جيدة ويمكن لأي لاعب، المشاركة في أي وقت”.
وحول الانتقادات التي تعرض لها مارسيلو، علق “لقد وقع اللاعب البرازيلي على موسم تحضيري صعب، كما عانى من عدة إصابات وهو يتعافى الآن، لا نريد أن نؤذي أنفسنا، خاصة أننا توجنا بلقب مونديال الأندية”.
وأوضح سولاري “بشأن التعادل مع فياريال، كل أندية الليجا تلعب من أجل الفوز وتمتلك القدرة والموهبة على إيذاء الخصوم، لعبنا جيدًا في الشوط الأول”.
وعن الخصم ريال سوسييداد، أردف “إنهم فريق جيد مع مدير فني جديد، الخصم يقدم كرة قدم هجومية، وسنرى كيف سيتجاوبون مع تغيير المدرب”.
وعن إصابة غاريث بيل، أجاب سولاري “من حيث المبدأ، هناك إصابة طفيفة، نأمل أن يعود قريبًا، اللاعب الويلزي سيخضع لفحوصات جديدة اليوم”.
وأتم “إيسكو لديه الكثير من الجودة ويمكنه اللعب في أي مكان داخل الملعب، في بعض الأحيان يكون حاسمًا بالسرعة والجودة الفنية”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق