رياضة دولية

سولسكاير يتجاهل مستقبله.. ويعدد مميزات لينغارد

أكد النرويجي أولي سولسكاير، مدرب مانشستر يونايتد ، سعادته بالمجموعة الحالية للفريق، وعدم رغبته في رحيل أي لاعب.
وقال سولسكاير، خلال المؤتمر الصحفي، قبل مواجهة بيرنلي غدًا، في البريميرليغ: “جميع لاعبي الفريق لم يصلوا لاتفاق مع أي نادٍ، لكن ما زالت هناك بعض الأيام في سوق الانتقالات”.
وتابع: “أنا غير متداخل بشكل كبير في المفاوضات، لذلك مهما حدث، سيكون جيدًا للفريق أن يُغلق سوق الانتقالات، واللاعبون المتطورون ما زالوا هنا”.
وعن بيرنلي، قال: “النتائج التي يحققونها، والأداء الذي يقدمونه، يقول إننا سنكون أمام فريق، سيأتي إلى هنا للقتال على الثلاث نقاط.. سيسببون لنا بعض المشاكل، لكننا ظهرنا بشكل جيد أمام آرسنال، ودافعنا بشكل مميز في منطقة الجزاء، وهذا سيكون مهمًا ضد بيرنلي”.
وحول لاعبه لينغارد، رد بقوله: “جيسي لديه طاقة كبيرة، ويمكنه اللعب في مراكز مختلفة، سواء في وسط الملعب أو في الثلاثي الهجومي.. هو يعرف النادي جيدًا، أتذكر عندما لعب لأول مرة أمام بيرنلي، والتحول الكبير من لاعب صغير، إلى التطور الذي وصل إليه الآن”.
وبخصوص بول بوغبا، قال المدرب: “المواهب الكبيرة تخرج عن المتوقع، مثلما حدث مع غيغز.. كان من الممكن أن يُصعد للفريق الأول، إذا بقي في مانشستر يونايتد ، لكنه الآن بطل كأس العالم، ويلعب بشكل رائع معنا”.
وأخيرًا حول مستقبله مع الشياطين الحمر، أجاب سولسكاير: “سواء استمر الفريق بي أو بدوني، لا يهم، أنا هنا للتحضير للموسم المقبل”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق