رياضة دولية

سولسكاير يدفع بوغبا لطلب الرحيل نحو ريال مدريد

ازدادت الضغوطات داخل أروقة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، على النجم الفرنسي بول بوبا، من أجل تحديد موقفه من البقاء أو الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر خلال الميركاتو الصيفي القادم.
صحيفة (ذا صن) الإنجليزية قالت إن بوغبا عليه أن يتقدم بطلب الرحيل إلى إدارة ناديه الإنجليزي، إذا أراد مغادرة مانشستر نحو ريال مدريد.
الصحيفة بينت أن بوغبا يرغب في التدرب تحت قيادة أسطورته الفرنسية زين الدين زيدان، الذي أبلغه أن عليه الرحيل الآن، أو نسيان الأمر نهائيا.
على الجانب الآخر، أوضحت الصحيفة أن موضوع رحيل بوغبا يمثل صراعا بين القيادة الفنية للنادي التي يجلس على كرسيها المدرب النرويجي أولي جونار سولسكاير، ونائب الرئيس التنفيذي لشركة يونايتد إد وودوارد.

سولسكاير يميل إلى ضرورة رحيل بوغبا الصيف القادم، وذلك للحفاظ على تماسك الفريق، وهيبته كمدرب، من خلال عدم الاحتفاظ بلاعب لا يرغب في تقديم كل شيء من أجل المجموعة، خاصة بعد ارتفاع حدة الخلاف بينه وبين اللاعب خلال المراحل الأخيرة من الموسم المنتهي.
على الجانب الآخر، يرى وودوارد، أن بيع بوغبا سيؤدي إلى المزيد من الضرر لصورة النادي، بعد نهاية موسم كارثي محليا، والغياب عن دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
وكشفت الصحيفة إن وودوارد يعتقد أن موقف يونايتد كأكبر نادي في العالم سيتأثر إذا ترك أحد أهم نجوم العالم يرحل عنه.
وتأتي مطالبة سولسكاير للنجم الفرنسي بالتقدم بطلب الرحيل، على الرغم من أنه كشف بداية تسلمه لمهامه التدريبية لليونايتد أنه يطمح ببناء فريق قوي حول نجمه الأول بوغبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق