إقتصاد

سوناطراك تكرم الفائزين في مسابقة الشباب المقاول

كرم مجمع سوناطراك أمس الأول، بالجزائر العاصمة الفائزين في الطبعة السابعة (07) لمسابقة الشباب المقاول التي نظمتها جمعية إنجاز الجزائر، حسبما جاء في بيان للجمعية.

وأوضح ذات المصدر أن سوناطراك أرادت من خلال هذا المبادرة أن تعبر عن دعمها للابتكار والمواهب الجزائرية، وهنأ الرئيس المدير العام لمجمع سوناطراك، عبد المومن ولد قدور الفائزين على النوعية الابتكارية لمشاريعهم، كما تقاسم السيد ولد قدور مع هؤلاء الفائزين الشباب نظرة سوناطراك في أفاق 2030 التي تدمج التحول الرقمي والابتكار التكنولوجي كركائز للتقدم، واستهل الفائزين هذه المناسبة من اجل زيارة مرافق مركز الابتكار الرقمي التابع لسوناطراك.
وشارك في هذه الطبعة ال7 التي تنظمها جمعية “انجاز الجزائر” التي تهدف إلى تعزيز إدماج المواهب الشابة في عالم الشغل أزيد من 1500 طالب ينحدرون من المؤسسات الوطنية للتعليم العالي (المدارس العليا و الجامعات) و من مختلف التخصصات (إعلام آلي، تجارة، هندسة، علوم تطبيقية، الكترونيات، أغذية زراعية، صناعة و العلوم …).
و تم تكريم ال 57 فائز في هذه المسابقة على المشاريع التالية: جائزة أحسن شركة (غرين مات كومباني) من المدرسة متعددة التقنيات للهندسة المعمارية والعمران، وبخصوص الجائزة الثانية لأحسن تأثير اجتماعي عادت لشركة “غو غرين” من المدرسة العليا لعلوم الغذاء والصناعات الغذائية، أما جائزة أحسن منتوج للسنة كانت من نصيب شركة “كانداب” من جامعة بجاية.
وسيمثل المشروع الذي تم اختياره في جائزة “أحسن شركة” الجزائر في المنافسة الإقليمية “انجاز العرب” التي ستنظم يومي 27 و 28 من نوفمبر سنة 2018 بمدينة الكويت (الكويت)، كما ستشهد هذه المنافسة مشاركة شركات قادمة من 14 بلد ينتمي إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق