رياضة وطنية

شباب باتنة… التحضير لمواجهة “لايسكا” انطلق والإدارة تسعى لتسوية منحة عين فكرون

بعد يومين راحة استفاد منها لاعبوا الكاب من المبرمج أن يعود مساء اليوم أشبال المدرب فيصل لعلاوي إلى أجواء التدريبات والشروع في التحضيرات للقاء الجولة الثامنة والذي سيكون بمثابة قمة بطولة الثاني هواة بما أن المباراة ستجمع الرائد والملاحق المباشر وهو ما جعل الإدارة تتحرك في كل الاتجاهات من أجل تسوية منحة الفوز المسجل على شباب عين الفكرون ورفع معنويات رفقاء القائد عايش.

 

التحضيرات ستكون عادية للقاء “لايسكا” والأفضلية للكاب

رغم أن المواجهة في الجولة القادمة ستكون بين صاحب المرتبة الأولى والثانية إلا أن محيط الكاب يرفض أن يعطي لفريق جمعية الخروب أهمية كبيرة وعليه سيكتفي بالتحضيرات لهذه المباراة بطريقة عادية سيما وأن الشباب سيكون صاحب الأفضلية من حيث الاستقبال بملعبه وأمام أنصاره.

 

لعلاوي يريد إسترجاع أكبر عدد من لاعبيه المصابين

هذا وسيعمل من جهة أخرى المدرب لعلاوي على استرجاع أكبر عدد من اللاعبين المصابين بعد أن غاب أزيد من أربعة لاعبين في لقاء السابق ضد أمل مروانة ويتعلق الأمر بكل من رماش وقرعيش وبن زكري ولحلوح ورحماني وهو ما جعل الطاقم الفني يجري ثلاثة تغيرات كاملة على التشكيلة الأساسية لأول مرة منذ بداية البطولة.

 

الكاب سيواجه مولودية بريكة وديا يوم الثلاثاء

برمج الطاقم الفني للكاب مباراة ودية مع فريق مولودية بريكة الناشط في بطولة الجهوي الثاني لرابطة باتنة عشية يوم الثلاثاء بملعب سفوحي في إطار التحضيرات للقاء الخروب نهاية هذا الأسبوع.

 

الإدارة ستعلب ورقة التحفيزات المالية

أما بخصوص تحضيرات الإدارة للقاء جمعية الخروب فإنها أكدت عزمها على تسوية منحة الفوز على عين فكرون ليلة مباراة لايسكا من أجل تحفيز اللاعبين كما علمت “الأوراس نيوز” تخطيط الإدارة للاقتراب من “مجمع كيا” الذي قدم دعم مادي مؤخرا قدره 200 مليون من أجل تغيره بشيك قابل لصرف بعد أن سلما في المرة الأولى عن طريق البنك.

 

لعلاوي:”التعثر ممنوع أمام الخروب وعودة بن زكري مرفوضة”

شكر المدرب لعلاوي لاعبيه على المجهودات المبذولة في لقاء أمل مروانة وأكد أن أشباله باتوا يدركون أن الخطأ ممنوع في المباراة القادمة وعليه فإن الجميع سيكون على أهبة الاستعداد من أجل استرجاع نغمة الانتصارات حتى وإن كان المنافس يحتل صدارة الترتيب كما عرج المدرب على قضية بن زكري وأكد أنها محسومة وعودة إبن مدينة عين مليلة مرفوضة والإدارة عليها أن تختار بين بقائه وبقاء اللاعب في الكاب.

 

بن زكري مطالب اليوم بمرور على المجلس التأديبي

بعد أن أعد المدرب لعلاوي تقرير مفصلا في حقه وطلب بمثوله أمام مجلس التأديبي لم تتأخر الإدارة في تلبية مطالب الطاقم الفني وطلبت من اللاعب بالمرور على إدارة الفريق قبل العودة إلى التدريبات حيث سيتم تسليط العقوبة التي يستحقها في حقه على أن تترك الإدارة العقوبة الفنية للمدرب فكل الأمور تشير إلى نهاية مسيرة اللاعب مع الكاب.

أحمد أمين. ب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق