رياضة وطنية

شباب باتنة / “حققنا نتائج جيدة في مرحلة الذهاب ونسعى لتعزيز حظوظنا اكثر في مرحلة الاياب”

اللاعب وليد شاشوة:

 

كيف هي الأجواء في ظل ركونكم المؤقت إلى الراحة؟

هي فرصة مواتية لنا حتى نستعيد أنفاسنا بعد الجهود التي قدمناها طيلة مرحلة الذهاب قبل العودة إلى جو التحضير مجددا تحسبا لبقية مشوار البطولة الذي ينتظرنا مع انطلاق مرحلة العودة.

كيف تقيّم المسيرة المسجلة لحد الآن؟

في نظري كلاعب تعد جد إيجابية لأننا أدينا ما علينا وهو ما سمح لنا بإحتلال مرتبة متقدمة في الترتيب العام رغم بدايتنا الصعبة حيث مع مرور الجولات قمنا بتحسين مكانتنا بصفة تدريجية في البطولة حيث أننا نحتل المرتبة الثالثة التي تبقى قابلة للتحسين بحكم أن صاحبي المرتبة الأولى والثانية ليسا بعيدين عنا.

ماذا تنتظرون من التربص الذي ستقومون به قبل بداية الشطر الثاني من البطولة؟

هو فرصة لنا لمواصلة العمل خلال فترة توقف البطولة وسنواصل العمل بنفس الجدية بغية تحسين الجانب البدني على الخصوص وبرمجة العديد من المباريات الودية التحضيرية حتى نضمن جاهزيتنا للقاءات الرسمية المقبلة.

هل أنت متفائل بمستقبل الكاب على ضوء التحديات المرتقبة في مرحلة العودة؟

مباريات مرحلة العودة أصعب بكثير من مواعيد مرحلة الذهاب لأنها ستحمل طابع الكأس وهو ما يتطلب الظفر بأكبر عدد من النقاط، وسنعمل على منح الأهمية التي تستحقها مجمل المباريات المقبلة حتى نقترب من المراتب الأولى ونعزز موقعنا بالشكل الذي يعيننا على مواصلة لعب الأدوار الأولى.

هل أنت راض بمردودك على ضوء حضورك شبه المنتظم؟

شاركت في أغلب المباريات ولم أتخلف سوى عن لقاءين بسبب إصابة أو عقوبة، وهو ما يحفزني على مواصلة العمل حتى أكون عند حسن ظن الجميع وأؤدي الدور الذي ينتظره الجميع مني لمنح الدعم اللازم للتشكيلة.

هل من إضافة في الأخير؟

أوجه ندائي للأنصار وأطلب منهم الوقوف إلى جانب اللاعبين في كل الأوقات، وأن يكونوا أفضل سند معنوي لنا، وسنعمل ما بوسعنا حتى نواصل حصد النتائج الإيجابية للبقاء في مرتبة مشرفة وسنؤدي مسيرة أفضل من مرحلة الذهاب.

احمد امين.ب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق