إقتصاد

شباك أخضر لكونفدرالية أرباب العمل على مستوى صندوق الضمان لغير الأجراء

كشفت الكونفدرالية الجزائرية لأرباب العمل يوم الاحد عن تخصيص شباك أخضر على مستوى الفروع المحلية للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي لغير الأجراء لفائدة أعضائها. بين الهيئتين خلال جلسة عمل عقدت بمقر الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي لغير الأجراء بالجزائر العاصمة.

وخلال هذا الاجتماع، تطرق ممثلو الكونفدرالية الجزائرية لأرباب العمل الى النقائص الموجودة في عملية حساب الاشتراكات بهدف توحيدها عبر كامل التراب الوطني، يضيف المصدر ذاته.

كما تقرر تسهيل تسوية اشتراكات ارباب العمل وتنظيم لقاءات تنسيق بين مسؤولي الكونفدرالية الجزائرية لأرباب العمل والصندوق الوطني للضمان الاجتماعي لغير الأجراء وكذا وضع بدائل للإجراءات الردعية. وحسب ذات المصدر، سيتم قريبا التوقيع على اتفاقية بين الهيئتين.

وفي هذا الصدد، دعا رئيس الكونفدرالية الجزائرية لأرباب العمل، عبد القادر بن احمد، كل الأعضاء الى التقرب من الأمانة الوطنية للمنظمة بخصوص أي شكوى تتعلق بالصندوق الوطني للضمان الاجتماعي لغير الأجراء.

وجاءت جلسة العمل المنعقدة يوم الأحد عقب تلك التي جرت يوم 15 يناير 2021 والتي تم التطرق خلالها الى العديد من النقاط، يضيف المصدر في الختام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق