رياضة وطنية

شبح الإصابات يلاحق لاعبي النجم وسي بركات يبحث عن إحداث الدكليك في أول اختبار له

اتحاد سطيف – نجم بوعقال

يواجه فريق نجم بوعقال عشية اليوم مضيفه فريق اتحاد سطيف بملعب 8 ماي 1945 بسطيف في لقاء لحساب الجولة الرابعة من عمر بطولة القسم الثالث، وهو اللقاء الذي يسعى فيه رفقاء سيف الدين يعقوب لتحقيق نتيجة ايجابية والعودة لسكة الانتصارات بعد انطلاقة كارثية ونكسات عديدة.

هذا وتدربت تشكيلة النجم صبيحة أمس بملعب عبد اللطيف شاوي في أجواء جيدة حيث سعى الكل في بيت النجم لإعادة بناء عصب الفريق والعمل على تصحيح أخطاء الجولات الفارطة، كما حث المدرب الجديد للفريق سي بركات لاعبيه على ضرورة تحقيق نتيجة ايجابية خارج القواعد لإعادة الثقة للمجموعة.

من جهتها ادارة رشيد بن الربعي شددت اللهجة مع اللاعبين وطالبت بضرورة العمل على التصحيح وتحقيق نتائج ايجابية لتدارك تعثرات الجولات الماضية في انتظار صحوة رفقاء القائد عباس في هذا اللقاء.

يذكر أن اللقاء سيكون هو الأول للمدرب سي بركات الذي اشرف على قيادة العارضة الفنية للفريق بعد الطلاق بالتراضي بين إدارة بن الربعي والمدرب السابق ياسين بريك، وهو ما يزيد من الضغط على سي بركات الباحث على إحداث الديكليك.

وفي ذات السياق، ستكون تشكيلة النجم في هذه الخرجة محرومة من خدمات العديد من اللاعبين في صورة ميهوبي وبنور وزاوية وخوني وغيرهم من اللاعبين وهو ىما يزيد من متاعب النجم، لتبقى آمال الطاقم الفني معلقة على اللاعبين المعنيين بهذه المقابلة لتحقيق افضل نتيجة ايجابية ممكنة.

أمير رامز. ج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق