إقتصاد

شركة طاسيلي للطيران تعيد فتح خط ستراسبورغ-وهران

قررت شركة طاسيلي للطيران إعادة فتح خطها الدولي الرابط بين ستراسبورغ ووهران ابتداء من ال4 جويلية 2019، حسبما أفاد به بيان للشركة الوطنية للنقل الجوي.

وأوضح ذات البيان أن الشركة الوطنية طاسيلي للطيران تعلن عن توسيع شبكتها للنقل المنتظم الدولي من خلال إعادة فتح الخط الرابط بيم ستراسبورغ و وهران ابتداء من يوم الخميس 4 جويلية 2019، كما أشار المصدر إلى أن هذا الخط الجوي يتم كل يوم خميس عن طريق طائرات بوينغ 737 800 NG من درجتين “20 مقعد درجة أعمال و135 مقعد درجة اقتصادية” برحلة تناوب بين الجزائر-ستراسبورغ-وهران-ستراسبورغ-الجزائر.

وتم في هذا الصدد تطبيق تسعيرة خاصة للانطلاق بالنسبة لخط ستراسبورغ-وهران-ستراسبورغ ابتداء من 33.000 دج باحتساب كل الرسوم آو 300 اورو ذهابا وإيابا، في هذا السياق فان بإمكان المسافرين الراغبين في السفر عبر رحلات طاسيلي للطيران، الحصول على تذاكرهم عبر الموقع الالكتروني www.tassiliairlines.dz والقيام بعملية الشراء عبر بطاقات الدفع : فيزا وماستر كارد أو سيب والذهبية.

كما أنه من خلال إعادة هذا الخط تكون طاسيلي للطيران قد استجابت لمطالب الجالية الجزائرية المقيمة بمنطقة الألزاس من خلال منحهم بديلا للسفر عبر عاصمة الغرب الجزائري و تجنبهم التنقل إلى مطارات أخرى بعيدة توجد أحيانا في بلدان مجاورة، حسب ذات البيان.

للتذكير فان شركة طاسيلي للطيران التي تعد فرعا تابعا لمجمع سوناطراك مختصة في نقل المستخدمين العاملين في قطاع المحروقات وقد اقتحمت مجال نقل المسافرين عبر الخطوط الداخلية والدولية منذ شهر مارس 2013.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق