رياضة وطنية

صعود عين الكبيرة وسقوط ترجي عين أزال

بطولة شرفي سطيف

إحتفل شباب عين الكبيرة بصعوده إلى بطولة القسم الجهوي الثاني في لقاء الجولة الأخيرة من بطولة القسم الشرفي لرابطة سطيف لكرة القدم حيث فاز الشباب في مقابلته أمام الجار شباب عموشة بنتيجة هدف دون مقابل في أجواء فرحة كبيرة بالصعود والعودة إلى حظيرة الجهوي بعد معاناة دامت سنوات في حظيرة القسم الشرفي،وعرف الملعب البلدي إحتفالات كبيرة من طرف لاعبي وأنصار الشباب حيث تم تسليم الفريق درع البطولة.

وفي مؤخرة الترتيب كانت الجولة الأخيرة حاسمة للتعرف على النازل إلى القسم ما قبل الشرفي حيث كان السقوط من نصيب فريق ترجي عين أزال رغم فوزه في هذه الجولة على حساب سريع بئر العرش بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين حيث إحتل الصف الأخير رفقة تربية سطيف الذي تمكن من العودة بتعادل ثمين من العلمة أمام الأمل المحلي بنتيجة هدف في كل شبكة وهو التعادل الذي أنقذ التربية من السقوط بالنظر لنتيجة اللقاءين أمام الترجي.

وينتظر فريق أمل العلمة قرار المكتب الفدرالي بخصوص صعوده إلى حظيرة الجهوي الثاني كأحسن ثاني ترتيب البطولات الشرفية وهذا بعد التطمينات التي تلقاها مسؤولو الفريق خلال الأيام الفارطة، علما أن القرار منتظر من أجل تعويض فريق جيل عزابة المنسحب من المنافسة قبل نهاية البطولة. عبد الهادي. ب

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق