ثقافة

صفحة باتنة تطلق مسابقة أحسن صورة فوتوغرافية

أطلقت صفحة “باتنة” عبر موقع الفايسبوك مسابقة واسعة لأحسن صورة فوتوغرافية عبر ولاية باتنة وفتحت أبواب المشاركة أمام جميع الهواة والمحترفين عبر الولاية.

المسابقة التي انطلقت مؤخرا، تهدف إلى تشجيع المواهب والتعريف بمختلف مناطق الاوراس بعاداتها وتقاليدها وتاريخها وثراءها الطبيعي والعمراني والبيولوجي عبر السياحة والتاريخ والطبيعة والبورتريهات وغيرها من المجالات التي لم تقيدها المسابقة وجعلتها مفتوحة حسب الاهتمامات والميولات.

هذا وينتظر أن يتوج الفائزون العشر الأوائل من هذه المسابقة بجوائز معتبرة خاصة أن المنافسة سيشرف عليها مصورون محترفون في المجال يمثلون لجنة التحكيم التي ستقوم بانتقاء أفضل الصور وأجملها ويتم تكريم الفائزين الثلاثة الأوائل بجوائز قيمة، في حين ستقوم إحدى وكالات التصوير عبر الولاية باختيار فائز من بين العشرة الأوائل وتكوينه في مجال التصوير وإتاحة فرصة العمل لديها بينما يستفيد آخرون من جوائز وأجهزة ذكية ومفاجآت عديدة يعلن عنها لاحقا.

هذا وسيستفيد المشاركون الآخرون من شهادات مشاركة الكترونية ترسل لهم عبر البريد الالكتروني فيما يعلن عن فترة انتهاء المشاركات وشروط المسابقة لاحقا عبر الصفحة الرئيسية باتنة.

فوزية. ق

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق