رياضة دولية

صلاح يزاحم بوغبا على صدارة استفتاء مثير للجدل

احتل الدولي الفرنسي بول بوغبا، نجم فريق مانشستر يونايتد، صدارة قائمة مثيرة للجدل من اللاعبين، وفقا لاستفتاء جماهيري، وسط منافسة كبيرة من المصري محمد صلاح هداف فريق ليفربول.
وبحسب الاستفتاء، الذي قامت به “ذا صن” عبر موقعها الإلكتروني، ونشرت نتائجه مساء الجمعة، انتقت الصحيفة 10 لاعبين لاختيار أكثر اللاعبين المبالغ في تقديرهم بالدوري الإنجليزي الممتاز.
وتصدر بوجبا القائمة، بعدما حصل على ما نسبته 22% من الأصوات، على الرغم من تحسن مستواه كثيرا مع يونايتد منذ إقالة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، وتعيين النرويجي أولي جونار سولسكاير.
لكن ذلك لم يكن كافيا للدولي الفرنسي، الذي كلف خزينة مانشستر يونايتد 89 مليون جنيه إسترليني عام 2016، حيث سجل هذا الموسم 11 هدفا في 27 مباراة، وأضاف هدفين في 7 مباريات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.
واحتل نجم ليفربول محمد صلاح، المركز الثاني على اللائحة، رغم أنه يأتي في المركز الثاني على سلم ترتيب هدافي المسابقة برصيد 17 هدفا، علما بأنه فاز بجائزة هداف الدوري الموسم الماضي برصيد 32 هدفا.
وحصل صلاح على نسبة 19% من أصوات الجمهور، ولعب أداؤه المتذبذب، وصيامه عن التسجيل في الآونة الأخيرة، دورا كبيرا في اختيار الجمهور له.
وتقدم صلاح، على لاعب أرسنال، الألماني مسعود أوزيل، الذي نال ما نسبته 17% من الأصوات، مقابل 14% لنجم توتنهام ديلي ألي، و6% للاعب مانشستر سيتي رياض محرز.
وحصل كل من حارس توتنهام هوجو لوريس، وجناح كريستال بالاس ويلفريد زاها، ومدافع إيفرتون ياري مينا، ولاعب فولهام رايان سيسيجنون، ومهاجم ليفربول روبرتو فيرمينو على 3% من الأصوات.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق