إقتصاد

طاسيلي للطيران تفتح خطا جديدا بداية من 7 ديسمبر المقبل

نقل جوي:

أعلنت شركة النقل الجوي ,طاسيلي للطيران, أول أمس عن تعزيز شبكة رحلاتها الداخلية بفتح خط جديد رابط بين  بشار-هران –  بشار الذي سيدخل حيز الخدمة ابتداء من السابع (7) ديسمبر المقبل.

وأكدت طاسيلي للطيران وهي فرع مجمع سوناطراك, أن هذا الخط الرابط بين الجزائر -بشار-وهران-بشار الجزائر سيتم إطلاقه بشكل منتظم خلال أيام  الجمعة على متن طائرة بوينغ من طراز 737,  بتسويق مزدوج، حيث تحتوي الطائرة على  20 مقعدا مخصص لنقل رجال الأعمال و135 مقعد عادي ( فئة  اقتصادية) .

فيما تقترح الشركة على زبائنها تخفيضات بنسبة 30 بالمئة  في بداية انطلاق الخدمة  على الخط الجديد بشار -وهران-بشار ذهابا وإيابا ابتداء من 7.299 دج بكامل  الرسوم لكل اقتناء يتم إجراءه قبل تاريخ 15 ديسمبر 2018، وعليه بإمكان  الزبائن الراغبين في السفر على متن طائرات طاسيلي حجز تذكرتهم  عبر الموقع الالكتروني للشركة والاقتراب من نقاط  البيع لشراء التذاكر.

للتذكير فإن طاسيلي للطيران هي شركة وطنية مختصة في نقل عمال قطاع المحروقات  لكنها تقدم أيضا خدمات النقل الجوي الداخلي و الدولي منذ مارس 2013، وأنشأت طاسيلي للطيران التي تحوز على أسطول جوي يتكون من طائرات من مختلف  الطرازات والإحجام سنة 1998 في إطار شراكة بين مجمع سوناطراك وشركة الخطوط الجوية الجزائرية, قبل أن تصبح مملوكة كليا لمجمع سوناطراك بداية من 2005.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق