رياضة وطنية

عجالي يؤكد على تحقيق البقاء، وزعيم يرفض شروط مواسة

إتحاد عنابة

شرعت تشكيلة إتحاد عنابة في تحضيراتها لمباراة الجولة ال21 من بطولة الرابطة الثانية والتي ستعرف تنقل الإتحاد إلى سكيكدة لمواجهة الشبيبة المحلية في مباراة مهمة للغاية بالنسبة لتشكيلة الإتحاد التي تراهن على نقاط هذه المباراة من اجل البقاء على مقربة من كوكبة الريادة.

وبالنسبة للمدرب الجديد للإتحاد لخضر عجالي فإن طموح الإتحاد في الوقت الراهن هو تحقيق البقاء قبل التفرغ للتنافس على تحقيق الصعود في حال كانت نتائج الجولات المقبلة في صالح الفريق، وحسب عجالي فإن الضغط الكبير على التشكيلة من شأنه أن ينعكس بطريقة سلبية على التشكيلة، وهو الأمر الذي أكده رئيس النادي عبد الباسط زعيم الذي بدا مركزا أكثر على لقاء الكأس أمام وفاق سطيف من أجل تحقيق المفاجأة والتأهل إلى الدور نصف النهائي.

ورفضت إدارة الإتحاد تلبية المطالب المالية للمدرب السابق كمال مواسة الذي إشترط الحصول على تعويض يناهز 17 شهرا مقابل فسخ عقده مع الفريق، حيث ترى إدارة الإتحاد أن مطالب المدرب السابق غير معقولة، علما أن مواسة بات مقترحا على فريق مولودية العاصمة التي سبق أن أشرف على تدريبها في مواسم سابقة.

وتحصلت إدارة الإتحاد على حصة تناهز2200 تذكرة تحسبا لمباراة الشبيبة وهي الحصة التي تبقى ضئيلة للغاية بسبب رغبة الآلاف من أنصار الإتحاد في التنقل إلى سكيكدة بالنظر لقرب المسافة والعلاقات الطيبة بين الفريقين.

عبد الهادي. ب

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق