رياضة وطنية

عشاق “البوبية” يلهبون معاقل الفريق

مولودية باتنة /إحتفاءا بالذكرى 57 لتأسيس النادي وتحقيق الصعود لقسم الهواة

صنع أنصار مولودية باتنة سهرة أمس الأول أجواء إحتفالية بهيجة، بمناسبة الذكر الـ57 من تأسيس النادي، والتي صادفت هذا الموسم ترسيم النادي الأبيض والأسود لصعوده للقسم الثاني هواة بعد معاناة لثلاثة سنوات كاملة في جحيم قسم ما بين الرابطات، ليشهد قلب مدينة باتنة ساحة الحرية احتفالات كبيرة ولوحات فنية و”كراركاج” وزاد من جمالية الحفل ألوان النادي الأكبر شعبية في منطقة الأوراس والألعاب النارية.

شامبيوني شامبوني..” دوت مطولا في ساحة الحرية

وتغنى أنصار مولودية باتنة مطولا بفريقهم معبرين عن فرحتهم بمناسبة ذكرى تأسيس الفريق وتحقيق الصعود قبل 5 جولات عن نهاية بطولة قسم ما بين الرابطات، مثمنين الإنجاز المحقق باعتلاء الصدارة منذ بداية البطولة وتسيير بقية المشوار في المركز الأول رغم اشتداد المنافسة والمصاعب التي واجهت البوبية هذا الموسم.

لجنة الأنصار كرمت عديد الشخصيات التي ساهمت في تحقيق الصعود

خصت لجنة الأنصار العديد من الشخصيات التي ساهمت من قريب أو من بعيد في تحقيق الهدف المسطر واقتطاع تأشيرة الصعود للقسم الثاني هواة، وعمدت على تكريم كل من رئيس الفريق مسعود زيداني نظير مجهوداته المبذولة رفقة مكتبه المسير، إضافة إلى رئيس مولودية باتنة لكرة اليد رمزي لعرين بعد تحقيق الصعود للقسم الممتاز وإرجاع مدرسة المولودية لمكانتها الطبيعية بين كبار كرة اليد الجزائرية، بالإضافة إلى رئيس نجم بوعقال بن ربيعي رشيد، كما كرمت بجنة الأنصار كل من المؤسس حمودي بونقاب والمناصر والمسير فرحات عومار، والمناصر الكفيف طورش أيمن الذي تنقل مع الفريق في كل خرجاته، لتكرمه اللجنة بجائزة أوفى مناصر للفريق،بالإضافة إلى تكريم خاص لعائلة الفقيد لخضر بن شريف مناصر مولودية باتنة.

هذا وحضر الحفل رئيس المجلس الشعبي البلدي لبلدية باتنة نورالدين ملاخسو، وبعض الوجوه الرياضية ممن مرت على بيت الفريق سواء كلاعبين أو كمسيرين.

.. بعض اللاعبين حضروا واحتفلوا مع الأنصار

من جهتهم بعض اللاعبين من شبان الفريق الذين حملوا ألوان المولودية هذا الموسم حضروا الحفل مع الأنصار واحتفلوا معهم مطولا، خاصة وأنهم عايشوا السنوات الثلاثة الأخيرة وعانوا مع البوبية في جحيم قسم ما بين الرابطات.

الأنصار طالبوا الإدارة بلعب ورقة الصعود في الموسم القادم

واستغل الأنصار الحاضرون بقوة في ساحة الحرية الفرصة ليطالبوا بمواصلة تحقيق الإنجازات وإعادة مولودية باتنة لمكانتها الطبيعية، وتشكيل فريق تنافسي في الموسم القادم وتسطير الصعود للمحترف الثاني هدفا للعودة للمكانة الأصلية.

سليم فرج: “نائب رئيس م.باتنة”

“جمهور البوبية كان سندا لنا طيلة الموسم وسنشكل فريق تنافسي للموسم القادم”

 ومن جهته نائب رئيس فريق مولودية باتنة سليم فرج وفي حديث جمعه بـ” الأوراس نيوز” على هامش الحفل تحدث وقال” نشكر لجنة الأنصار وكل الأنصار الذي كانوا سندا للفريق طيلة الموسم ونتمنى أن يكونوا خلف فريقهم في الموسم الفريق وسنشكل فريق تنافسي في الموسم القادم لنعود للقسم الثاني محترف، الآن حققنا الهدف المسطر وسنواصل بثبات في حالة بقاءنا لإعادة المولودية لمكانتها الأصلية”.

أمير رامز. ج

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق