محليات

عصابة تسكُب الزيوت بالطرقات لتنفيذ مخططاتها بباتنة

رعب بالطريق الوطني بين جرمة وسريانة

أعرب مستعملو الطريق الوطني رقم 86 في شقه الرابط بين بلديتي سريانة وجرمة بولاية باتنة، عن استيائهم الشديد من الصعوبات التي يواجهونها ليلا على طول الطريق، خاصة بعدما أقدم قبل أيام مجهولون على سكب كميات من الزيوت بالطريق لأسباب تبقى مجهولة.
مستعملو الطريق من سكان بلدية سريانة قالوا أن مجهولين يتعمدون سكب زيوت التشحيم على طول الطريق خاصة ليلا وهو ما يصعب عملية التنقل تخوفا من الانزلاق المفاجئ في ظل صعوبة المنعرجات الكثيرة التي يتميز بها الطريق، مضيفين أن سكب الزيوت قبل أيام ليس الحادثة الأولى وإنما سبق وقام بها مجهولون منذ مدة في تصرفات مشينة تقد تخلف حوادث مرور كارثية.
وقال المشتكون أن عصابات سرقة تنشط ليلا على مستوى هذا الطريق حيث تعمدون سكب الزيوت من أجل توقف المركبات العبارة ومنه التهجم عليها بغرض السرقة، غير مبالين بعواقب أفعالهم هذه تودي بحياة الكثيرين الذين اضطر العديد منهم على استعمال الطريق الوطني الرابط بين باتنة وسطيف ما يضيف حوالي 20 كلم، لتجنب الخطر المحدق بهم عبر الطريق الوطني رقم 86.
معاناة مستعملي الطريق الجبلي بين سريانـة وجرمة مستمرة إلى حين تدخل السلطات العليا لحل هذه الأزمة وملاحقة هذه العصابات عبر تكثيف الدوريات الأمنية خاصة خلال الفترة الليلية حفاظا على سلامة السائقين.

خالد. ع

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق