رياضة وطنية

عمروني يندمج.. بوريدان غاب عن المران والتحضيرات تجرى بمعنويات في السماء

الإدارة سوت منحة الفوز أمام "السيارباي"

تتواصل تحضيرات فريق مولودية باتنة للمقابلة المرتقبة نهاية الأسبوع الجاري ضد نجم القرارم بملعب وأمام أنصار هذا الأخير، وتحضر الكتيبة الأوراسية البيضاء في أجواء جيدة بملعب عبد اللطيف شاوي وبمعنويات مرتفعة خاصة بعد أن عمق أصحاب اللونين الأبيض والأسود الفارق عن الملاحق ترجي قالمة إلى 7 نقاط كاملة، هذا وخاض رفقاء القائد لزهر حاج عيسى المران أمس بتعداد مكتمل ومن دون تسجيل أي غياب في صفوف الفريق.

وعرفت الحصة التدريبية الأخيرة إشراف كل من المدرب المساعد حسان هزيلي ومدرب الحراس قدور مالكي على الحصة بعد أن تنقل المدرب زهر الدين بوريدان إلى قسنطينة لأسباب شخصية وغاب عن الحصة ليستأنف المدرب بوريدان عمله في الحصة التدريبية اليوم بصفة عادي قبل أن يغادر مرة أخرى الحصة باتجاه مدينة جيجل عقب وصول نبإ وفاة أحد أقاربه.

كما شهد المران الأخير للكتيبة البيضاء اندماج اللاعب أنور عمروني المستقدم من إتحاد الحجار والذي يشغل منصب مدافع محوري، إذ وحسب نائب رئيس الفريق فإن الإدارة سوت كل وثائق اللاعب الذي أسالت قضية تنقله لمولودية باتنة الكثير من الحبر، ليكون اللاعب ضمن تعداد الفريق بصفة رسمية ونهائية.

و من جهته أخرى، إجتمع مسيري فريق مولودية باتنة مع اللاعبين وتحدثوا مطولا عن مشوار الفريق، كما أشاد الطاقم الإداري بمردود اللاعبين وحثهم على ضرورة مواصلة السير في سكة الانتصارات والبقاء على نفس الوتيرة والسير بخطى ثابتة نحو تحقيق الهدف المنشود واقتطاع تأشيرة الصعود.

وفي ذات السياق، وقصد شحن اللاعبين ومواصلة تحفيز سوت إدارة مسعود زيداني منحة الفوز أمام شباب عين ياقوت وخصت اللاعبين بمنحة مقدرة بـ 2 مليون سنتيم كتحفيز لمواصلة المشوار، وكذا لتوفير كل الظروف الملائمة للاعبين ورمي الكرة في مرماهم وتحميلهم مسؤولية مواصلة حصد المزيد من النقاط والبقاء في أعلى هرم المجموعة الشرقية من قسم ما بين الرابطات.

 

الفوز في القرارم بمثابة وضع قدم في القسم الثاني هواة

هذا وتعول إدارة الفريق والطاقم الفني واللاعبين على مباراة الجولة القادمة ضد نجم القرارم، التي سيكون الفوز فيها بمثابتة وضع قدم في القسم الثاني هواة، خاصة بعد أن نجح رفقاء بورزام في تعميق الفارق أكثر عن الملاحق لتبقى خرجة الجولة القادمة أكثر أهمية لحسم ما تبقى من مشوار البطولة وارتداء ثوب البطل، في انتظار ما تسفر عنه معطيات هذه الجولة التي تعد بالكثير.

أمير رامز. ج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق