ثقافة

عين أزال تحتضن الطبعة الثالثة من المسابقة الولائية للصوت الذهبي بسطيف

تنظم دار الشباب عين أزال الجديدة وتحت إشراف مديرية الشباب والرياضة وديوان مؤسسات الشباب لولاية سطيف وبمساهمة جمعية نشاطات الشباب الأماني ورابطة أنشطة الهواء الطلق والترفيه ومبادلات الشباب، الطبعة الثالثة من المسابقة الولائية للصوت الذهبي والتي تحمل هذه السنة شعار “صوت الجيل الجديد”.

وحسب المنظمين فإن المشاركة مفتوحة للشباب الهاوي الناشط بمؤسسات الشباب عبر تراب الولاية، والحركة الجمعوية، وكل الشباب الهاوي وهذا في إطار البرنامج العام لقطاع الشباب والرياضة، لاسيما التظاهرات الشبانية الكبرى لديوان مؤسسات الشباب وملحقاته لسنة 2019، وحسب المعلومات المقدمة فإن السن بالنسبة للراغبين في المشاركة يكون من 15 عام فما فوق.

كما أن المسابقة تتم دون استعمال الآلات الموسيقية “أكابيلا”، فيما مدة الإلقاء لكل متنافس تناهز 5 دقائق يستعرض فيها مواهبه، وتجري المسابقة يوم 22 جوان الجاري بدار الشباب عين أزال جنوب ولاية سطيف، على أن تتضمن هذه الطبعة بعض النشاطات الثقافية الأخرى والتي ميزت الطبعات السابقة على غرار مسابقة الفن التشكيلي.

وتم رصد جوائز قيمة للفائزين بالمراتب الثلاثة الأولى وهذا من أجل المساهمة في مشاركة أكبر خلال طبعة هذه السنة، علما أن كل من يرغب في المشاركة عليه التسجيل بمؤسسة الشباب القريبة منهم، فيما تبقى مؤسسات الشباب مجبرة على إرسال استمارات المشاركة قبل 19 جوان.

عبد الهادي.  ب

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق