رياضة وطنية

عين البوبية على الذهاب لأبعد الأدوار وأشبال بوريدان عازمون

مولودية باتنة ــــ شباب بوقيرات

يواجه أمسية اليوم فريق مولودية باتنة ضيفه شباب بوقيرات بملعب أول نوفمبر بباتنة، في لقاء لحساب الدور الـ 32 من منافسة كأس الجمهورية، ويسعى أشبال بوريدان لاستغلال عامل الأرض والجمهور لتحقيق الفوز وخطف تأشيرة التأهل للدور الـ16، وبعث المشوار لأبعد الأدوار أملا في التألق في هذه المنافسة بعد التألق في منافسة البطولة، هذا ولن تكون مهمة رفقاء اللاعب زير أمين سهلة باعتبار أن المنافس ينشط في نفس الدرجة التي تنشط فيها البوبية إذ يحتل المركز الخامس في المجموعة الغربية لقسم ما بين الرابطات، كما أنه لن يتنقل في ثوب الضحية ويتطلع هو الآخر للوصول لأقصى الأدوار،بالإضافة إلى أنه منتشي بتأهله على حساب ترجي مستغانم، في انتظار ما تسفر عنه المقابلة بين الطرفين.

هذا وخاضت عشية أمس تشكيلة المولودية آخر حصة تدريبية وبمعنويات في السماء بعد النتائج الطيبة وكذا زيارة الرجل الأول في الولاية إضافة إلى تحفيز الأنصار للاعبين، ليجرى المران في ظروف جيدة أملا في جاهزية التعداد لمنافسة الكأس وكذا اللقاء المنتظرة من مرحلة الذهاب في البطولة.

ومن المنتظر أن يمنح المدرب زهر الدين بوريدان الفرصة لبعض الشبان وكذا اللاعبين الذين لم يشاركوا كثيرا في البطولة، وهذا لإحداث جوا من المنافسة بين اللاعبين وكذا ليقف على جاهزية البعض من اللاعبين.

ومن جهتها سوت إدارة الفريق، منحة مباراة حمراء عنابة وسلمت اللاعبين منحة قدرت بـ 3 ملايين سنتيم، لترمي إدارة زيداني الكرة في مرمى اللاعبين وتزيد من حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم لتحقيق نتائج طيبة في الكأس وكذا في البطولة.

وعلى صعيد آخر،  ستواجه البوبية في حالة التأهل على حساب بوقيرات، شباب قايس الذي عاد بورقة الـتأهل أمس الأول بعدما فاز على الملعب الإفريقي السطايفي بملعب 8 ماي 1945.

أمير رامز.ج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق