رياضة دولية

غريزمان: “لوف أربكنا بالجدار الثلاثي”

أكد أنطوان جريزمان، مهاجم فرنسا، أن أداء الديوك خلال الشوط الأول من مباراة ألمانيا بدوري أمم أوروبا، لم يكن جيدا.
وقال غريزمان عقب اللقاء في تصريحات أبرزتها صحيفة ليكيب“لقد واجهنا صعوبات في الشوط الأول، وارتبكنا بسبب اعتماد منتخب ألمانيا بقيادة مدربه يواكيم لوف، على ثلاثي في خط الدفاع”.
وأضاف لاعب أتلتيكو مدريد: “كنا بحاجة لإجراء 3 تعديلات، وتشاورنا في الأمر بين الشوطين ونجحنا في تصحيح المسار بالشوط الثاني، لم نحتج تكتيكيا لزيادة المجهود، لأننا أبطال العالم ولدينا القدرة على توزيع الجهد بين كل اللاعبين”.
وقال غريزمان إن هدف التعادل الذي سجله برأسية قوية في مرمى مانويل نوير، كان رائعا، بسبب قوة الكرة العرضية لزميله لوكاس هيرنانديز، ما اضطره للحاق بها بحاجبه، لتذهب في الزاوية البعيدة.
وسجل مهاجم أتلتيكو مدريد هدفين، ليمنح منتخب فرنسا الفوز على ألمانيا 2-1

كما أقر ديديه ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا، بأنه واجه مصاعب تكيتيكة في المباراة التي انتهت بالفوز على ألمانيا
وقال ديشامب في تصريحات أبرزتها صحيفة ليكيب“اللعب أمام فريق يعتمد على 3 مدافعين أمر صعب للغاية، فهي خطة يكرهها غريزمان أو أي مهاجم في العالم”.
وأوضح “اضطررت لإجراء تعديل خططي بعد مرور 25 دقيقة بمنح حرية أكبر في التحرك للمهاجمين خاصة غريزمان وكيليان مبابي لتفادي تكتل دفاعي أكبر للألمان”.

وأضاف: “رد فعلنا كان قويا، لقد اخترقنا المنتخب الألماني أكثر من مرة في الشوط الأول، إلا أن الفضل يعود لهوغو لوريس في الإبقاء على النتيجة 1-0 فقط لصالح المنافس”.
وأتم المدير الفني للديوك: “حققنا فوزا مهما، كما أن تصدر مجموعتنا إنجاز لا يقل أهمية”.
ويتصدر منتخب فرنسا المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، خلفه هولندا 3 نقاط ثم ألمانيا بنقطة وحيدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق