محليات

غضب بشركة التركيب الصناعـــي في قايس

الفرع النقابي يهدد بالدخول في إضراب

ندد الـفرع النقابي لعمال شركة التركيب الصناعي ورشة قايس في بيان تسلمت “الأوراس نيوز” نسخة منه، بالأوضاع التي يعيشها العمال مؤخرا في ظل تفاقم المشاكل وانتشار الإشاعات وغياب التكفل الجدي بمشاكل وانشغالات عمال الشركة والذي تسبب في مصير غامض ومجهول للعمال.
وندد محرروا البيان بالتضييق على الحريات النقابية والتي تسببت في تسريح العديد من العمال بسبب نهاية عقد العمل بالرغم من أن المشروع مازال في بدايته وإمضاء إجازات للعمال لمدة غير محددة وغياب نية التكفل بمشاكل العمال المهنية من ترقيات وساعات إضافية وغيرها.
وفي ظل كل هذه المشاكل طالب الفرع النقابي للشركة من الجهات الوصية بضرورة التدخل العاجل لإخراج العمال من هذه الدوامة التي يعيشونها بعد غلق كل المنافذ من اجل اتخاذ موقف حازم لخدمة الصالح العام مهددين بإضراب إن لم يتم اتخاذ اي قرار وهو ما يا يضر الشركة مؤكدين ان تطور الشركة ومصلحة العمال من اولويات الفرع النقابي في انتظار تدخل الجهات الوصية ووضع حل مستعجل لهذه الازمة التي قد تعصف بالشركة.
للإشارة فقد تم ارسنال نسخة للمسؤول الاول عن الولاية وكذا الاتحاد الولائي خنشلة ومفتشية العمل قايس والامانة الوطنية للإتحاد العام للعمال الجزائريين والسلطات الامنية والمدنية.
معاوية. ص

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق