رياضة دولية

غوارديولا: أريد إجازة لمدة شهرين

أشاد بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، باللاعبين أصحاب الخبرة في فريقه، قبل مواجهة روثيرهام يونايتد، ضمن الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي.
وقال غوارديولا، خلال تصريحات نقلتها شبكة “سكاي سبورتس”: “لدي العديد من اللاعبين، الذين أكن لهم الكثير من الاحترام”.
وتابع: “نمتلك لاعبين ظلوا لـ10 أو 12 سنة، يتنافسون على كل الألقاب.. يمكن لأي شخص الحصول على موسم استثنائي، أو لحظات جيدة، لستة أشهر أو بضعة مواسم، لكن ليس لكل هذه الفترة”.
وأضاف: “نجوم مثل كومباني، سيلفا، أغويرو، أوتاميندي، هذا النوع من اللاعبين يتواجدون في كل عام، وتزيد لديهم الرغبة في الفوز أكثر.. الانتصار بالنسبة لنجوم السيتي هو إدمان، عندما تتذوقه تريد المزيد”.

وواصل: “أتمنى الحصول على عطلة لمدة شهرين، في الوقت الحالي، كان هذا الشهر قاسيا حقا.. لكننا نريد أن نكون الأفضل”.
واستطرد غوارديولا: “لا يمكننا التهاون أو التفريط، في أي مباراة أو بطولة، ربما لو لم نكن سنلعب في كأس الرابطة، كان سيصبح التعافي أسهل، لكن هذا ما نحن عليه”.
وأردف: “سنلعب المباراة المقبلة كأنها نهائي، نعرف أننا يجب أن نفوز، لأننا إذا خسرنا سنخرج من ثاني أهم بطولة في إنجلترا (كأس الاتحاد).. نعلم أن هناك الكثير من المباريات، لكن هذا حال الجميع، شهر ديسمبر صعب على كل الفرق”.
واختتم قائلا: “لدينا أسماء كافية في القائمة، دي بروين عاد، وغوندوغان سيكون متواجدًا.. سنحاول إجراء مداورة، الجميع سيلعب، هذا السبيل الوحيد أمامنا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق