رياضة وطنية

غيموز في أول إختبار رسمي مع البوبية ويطالب لاعبيه بالإنتفاضة

نادي تلاغمة – مولودية باتنة

يواجه أمسية اليوم فريق مولودية باتنة مستضيفه نادي تلاغمة، بملعب الشهيد بشير خبازة بمدينة تلاغمة، وهذا في مباراة برسم الجولة الأولى من مرحلة الإياب، والـ16 من عمر بطولة القسم الثاني هواة، ويتنقل اصحاب اللونين الأبيض والأسود الى تلاغمة بنية تحقيق نتيجة ايجابية والعودة بالزاد كاملا لتدارك نكسات وخيبات اللقاءات الأخيرة من مرحلة الذهاب،  وكذا لتحسين وضعيتهم على مستوى الترتيب العام بعد التدحرج للمركز الخامس والابتعاد عن فرق الصدارة.

وسيكون اللقاء ضد نادي تلاغمة هو الاختبار الرسمي الأول للمدرب الجديد امين غيموز الذي يبحث عن احداث الديكليك واخراج المولودية من ازماتها واعادة الثقة والروح للمجموعة التي طالبها بضرورة تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

ومن جهتهم اللاعبون عازمون على مصالحة الأنصار وتحقيق نتيجة ايجابية في هذه الخرجة، وقياسا بعدم استقدام لاعبين جدد خلال الميركاتو الشتوي بإستثناء متسوط ميدان اتحاد بسكرة فؤاد بوشكريط الذي وقع للمولودية والتحق بتدريبات الفريق، من المنتظر ان لا تشهد تشكيلة البوبية تغييرات كثيرة.

ومن جهتهم أصحاب الأرض رفقاء المدافع خليل بن عيفة والذي يحتلون المركز الـ10 برصيد 19 نقطة يسعون لتحسين وضعيتهم على مستوى الترتيب العام والزحف نحو مقدمة الترتيب، ويتطلعون للاطاحة برفقاء لزهر حاج عيسى والحفاظ على النقاط الثلاثة بميدانهم، وهو ما يجعل المقابلة تعد بالكثير من الاثارة.

ومن جهتهم انصار مولودية باتنةن وبالرغم من تدني مستوى تشكيلة البوبية الا انهم يحضرون لغزو ملعب الشهيد خبازة بشير بتلاغمة والتوافد بقوة على المدرجات لمساندة رفقاء يونس بن سالم للعودة بنتيجة ايجابية.

وعلى صعيد آخر، وبعد ان ضمت ادارة الفريق بوشكريط وحسمت صفقته رسميا سقطت ورقة الظهير الايسر عريبي بعدما لم تقتنع الادارة به، لتتواصل المفاوضات مع ثلاثة لاعبين آخرين وتأمل ادارة مسعود زيداني في ترسيم الاتفاق في الساعات القليلة القادمة.

أمير.ج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق