رياضة دولية

فينيسيوس جونيور: مرتبط بصلة خاصة مع نجم ريال مدريد

أكد لاعب ريال مدريد الشاب، البرازيلي فينيسيوس جونيور أنه يشعر بأن هناك “صلة خاصة” تربطه بزميله في الميرنغي.
وحل اللاعب الواعد (19 عاما)، ضيفا، الإثنين، على برنامج بقناة ناديه، وتذكر تعاقده مع الفريق الملكي، قائلا: “ظننت أن الأمر لم يكن حقيقيا، كانت الصحف تتحدث ولم أكن أعلم شيئا عن عرض ريال مدريد، وكان علي اتخاذ قرار في غضون يومين”.
وأردف “قال لي والدي أن أختار ما يمليه علي قلبي، لا يوجد شيء في البرازيل يشبه ما لدى ريال مدريد: المدينة، البرنابيو، اللاعبون…”.
وتابع: “في يوم تقديمي كنت متوترا بعض الشيء، لأنه كان يجب أن أتحدث بالإسبانية ولم أكن قد درستها بعد، جاء رونالدو إلى مدريد خصيصا ليكون معي في تقديمي في سانتياغو برنابيو، إنه أسطورة في كرة القدم، كان ذلك واحدا من أسعد أيام حياتي”.
وعن إصابته في دوري أبطال أوروبا، قال اللاعب البرازيلي: “لقد كان يوما حزينا للغاية. كنت ألعب جيدا، وتعرضت للإصابة، وعلاوة على ذلك خسرنا، لم يكن بوسعي المساعدة في تلك اللحظة”.
وأكمل: “الآن أعمل مع المدرب وهو يطلب مني أن أتحلى بالهدوء، لأن الأمور ستسير على ما يرام”.
وأشاد فينيسيوس بالعلاقة الطيبة التي تربطه بمشجعي الريال وهذا “القرب” منهم، قائلا إنهم “يعرفون أنني يمكن أن أكون أحد أفضل لاعبي الريال”، مؤكدا أنه يرى مستقبله في النادي الملكي.
وتحدث عن زملائه في الفريق، قائلا إن مارسيلو “دائما ما يسدي لي النصائح حول ما يجب فعه داخل وخارج الملعب، ويمزح معي كثيرا وكل شيء بجواره يكون جيدا”.
وأضاف: “أشعر أن هناك صلة خاصة تربطني بكريم بنزيما، أتعلم منه، قبل المباريات يتحدث معي وبخبرني عما يجب أن أقدمه للفريق”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق