رياضة وطنية

“قدمت إستقالتي من الوفاق رسميا ولن أعمل في الجزائر”

المدرب زكري يكشف كل شيئ في ندوة صحفية:

كشف المدرب نورالدين زكري أنه قدم إستقالته رسميا من تدريب الوفاق عقب مباراة شباب بلوزداد التي إنهزم فيها الفريق، وقال زكري أن مهمته مع الوفاق إنتهت بنهاية مباراة الشباب بعد كل الذي حدث في الأسبوع الذي سبق المباراة من تصريحات بينه وبين إدارة الوفاق ليقوم بالإنسحاب نهائيا من العارضة الفنية للفريق.
“إدارة الوفاق حضرت سيناريو إقالتي صبيحة اليوم”
حسبما قاله المدرب المغادر فإن إدارة الوفاق كانت تحضر في سيناريو إقالته من العارضة الفنية نهار الأمس وهذا في حال عدم تقديمه للإستقالة وهو الأمر الذي دفعه ليكون السباق لدفع ورقة الإستقالة خاصة في ظل وجود مفاوضات بين إدارة الفريق وعدة أسماء أخرى من أجل خلافته في تدريب الوفاق.
“مباراة بلوزداد هي الأخيرة بالنسبة لي في الجزائر”
كشف زكري نهاية فترة عمله في الجزائر ككل وليس وفاق سطيف من خلال تأكيده على أن مباراة شباب بلوزداد أول أمس هي الأخيرة له في البطولة المحلية حيث كشف عن قراره بالمغادرة دون رجعة للعمل خارج الوطن رغم أن تجربته مع الوفاق في 2010 وبعدها مع مولودية العاصمة سنة 2011 والتجربة الحالية كانت ناجحة.
“سأكون رفقة طاقمي الفني في فريق الفيحاء السعودي”
من جانب أخر أكد المدرب زكري ماتردد سابقا عن إلتحاقه بفريق الفيحاء السعودي وهذا بعد الإتفاق الحاصل بين الطرفين وكشف زكري أنه سيكون رفقة كامل أعضاء طاقمه الفني (من جنسية إيطالية) في السعودية من أجل مباشرة العمل مع هذا الفريق إلى غاية نهاية الموسم الجاري.
“أمين الخزينة عليه جلب الأموال ولا دخل له في كرة القدم”
عاد زكري مجددا للحديث عن علاقته ببعض المسيرين في الوفاق حيث رد “زكرينيو” على تصريحات أمين المال وقال أن دور هذا الأخير يقتصر على جلب الأموال من أجل تسوية مستحقات المستخدمين ولا علاقة له تماما بكرة القدم حيث من غير المعقول أن يتدخل في الجانب التقني.
“لست من أكلي أموال الحرام وسأعيد ما تحصلت عليه”
أما بخصوص كيفية فسخ عقده مع الوفاق في ظل الحديث عن مطالبته بتسوية مستحقاته المالية فقد كشف زكري أنه ليس من آكلي أموال الحرام بل إنه سيقوم بإعادة ماتحصل عليه من أموال إلى إدارة الوفاق.
“لن أطالب بالتعويضات، وأطلب السماح من الأنصار”
كما كشف زكري أنه لن يقوم بطلب أي تعويضات من إدارة الوفاق لأن مبادئه لا تسمح له بذلك، وفي ختام تصريحاته طلب المدرب زكري من أنصار الوفاق السماح رغم أنه كان يأمل في البقاء إلى نهاية الموسم من أجل إفراحهم بلقب على الأقل.
عبد الهادي. ب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق