رياضة وطنية

قرعة الكاس تريح الجميع والإستئناف بمعنويات عالية

مولودية باتنة

أوقعت قرعة كاس الجمهورية مولودية باتنة بفريق شباب بوقيراط من بطولة ما بين الجهات حيث يتواجد في المركز الخامس بعشرين نقطة وخدمت القرعة رفاق الحاج عيسى عندما يستقبلون منافسهم في هذا الدور كما في الدور السادس عشر في حال تاهلهم وذلك بمواجهة الفائز من مباراة ملعب سطيف وشباب قايس وخلفت عملية القرعة ارتياحا في أوساط الجمهور الرياضي وإدارة النادي والطاقم الفني حيث كان الجميع متخوفا من التنقل خارج باتنة ولمسافات بعيدة قد تؤثر على اللاعبين خاصة في ظل تركيز الفريق على مباريات البطولة التي يصارع فيها من اجل الظفر بورقة الصعود.

من جانب آخر عاد زملاء بهلول عشية البارحة إلى أجواء التدريبات بملحق المركب الرياضي أول نوفمبر تحضيرا لقمة الجولة القادمة أمام الوصيف إتحاد الحجار و سادت التدريبات أجواء رائعة كما بدا اللاعبون في أحسن أحوالهم المعنوية عقب الفوز الأخير الذي عاد به رفاق زيرق من عنابة.

وينتظر أن يعمل الطاقم الفني بقيادة زهر الدين بوريدان من أجل تجهيز لاعبيه جيدا للمباراة القادمة من أجل الظفر بها وتعميق الفارق عن بقية الملاحقين في ظل كثرة الطامحين واشتداد التنافس بينهم.

وظهر جليا أن المدرب بوريدان الذي أشرف على الفريق في ثلاث لقاءات لا يزال يبحث عن التشكيلة الميثالية من خلال منح الفرصة لجميع اللاعبين خاصة منهم الشبان في صورة علوي ولوصيف وحواس وزير في انتظار أن يأخذ اللاعبين مكنتيشي ولمودع فرصتهما أيضا وتأتي طريقة عمل المدرب بوريدان هذه من أجل الوقوف على امكانيات كل اللاعبين في ظل النقائص الكبيرة التي تعاني منها التشكيلة بسبب العقوبات والإصابات.

وبخصوص مواجهة الحجار سيكون المدافع الشباب حافري حاضرا حيث استنفذ العقوبة المسلطة عليه بعدما استفاد الفريق أيضا في الجولة الماضية من خدمات المهاجم مولاي مستنفذا عقوبة مباريتين في انتظار المهاجم مسعودان الذي غاب في أربع مواجهات وسيكون حاضرا في الجولة الأخيرة في حال تأهل الفريق للدور السادس عشر مستفيدا من عدم مشاركته أيضا في لقاءات الكاس.

ويستعد الأنصار لحضور ومتابعة المباراة القادمة بقوة حيث يرتقب أن تشهد أكبر حضور جماهيري منذ انطلاق الموسم وهو الحضور الذي سيدفع دون شك رفاق وناس من أجل تقديم مباراة كبيرة وتحقيق النقاط الثلاثة التي تبقى الهدف الأول في هذه المواجهة الساخنة.

شاكر. أ

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق