حواء

قواعد تساعدك على اختيار ملابس العمل في الصيف

تعاني السيدات العاملات في فصل الصيف من ارتداء الملابس الرسمية، خاصة مع ازدياد درجة حرارة الجو، ما يجعلهن يتخلين عن القطع الرسمية أو الأحذية الكلاسيكية، ولهذا نقدم لك قواعد أساسية لاختيار ملابس العمل ، والتي تضمن لك الراحة في العمل، والأناقة في المظهر.

القميص الأبيض مناسب دائمًا
هناك سبب وراء كون القميص الأبيض قطعة كلاسيكية، لأنه يجعل الجميع في مظهر جيد، ويمكنك العثور على عدد لا يحصى من الخيارات عند ارتداء القميص الأبيض تحت البدل الرسمية للصيف، وللحصول على تحديث للموسم الجديد، فكري في تغيير اللون الأبيض إلى اللون الأزرق مثلا.

الصنادل المفتوحة
إذا كنت تعملين في مكتب يُسمح فيه بصنادل مفتوحة، فيجب عليك أن تحصلي على العناية بالأقدام، ولكن بغض النظر عن مدى استرخاء بيئة عملك، فإن تقلبات الجو لا تكون أبدًا على ما يرام، لذا يجب أن تأخذي حذرك.

ارتداء ملابس أحادية اللون
الأبيض والأسود يبدوان رائعين في العمل، ومن الممكن أن ترتدي قميص أبيض بالإضافة إلى تبان أسود.

ارتداء قطعة من العباية
غالبا ما تكون العباية القصيرة ذات طبقات فوق الثياب، أو سترة صوفية رقيقة ذات غطاء أنيق لباسا مناسبا لفصل الصيف.
تنورة متوسطة الطول أو الطويلة
التنورة متوسطة الطول، تبدو مثيرة للدهشة، خاصة لغير المتحجبات، وكذا الطويلة للمتحجبات أو لمن يفضلنها عن غيرها، وسهلة الإرتداء وأنيقة.

ملابس الصيف ليست كلها مناسبة للعمل
التبان، الأقمصة ذات الطباعة الشعارية، القماش القطنية المزركشة، يجب ترك هذة الأشياء بعيدًا عن العمل، وكونها مناسبة للطقس، فهذا لا يعني أنه يمكن ارتداؤها في المكتب.

السترة الرجالية أفضل صديق لك في العمل
تستطيعين ارتداء سترة بيضاء كبيرة الحجم فوق فستان صيفي، لتضفي مزيدًا من الأناقة على مظهرك، هذا هو نوع الملابس الأساسية التي لن تندمي عليها أبدًا.

ارتداء سترات العمل بأي شكل
بالطبع يعتمد الأمر على مكان عملك، ولكن القطع التي تقودها الموضة والسراويل الضخمة، والملابس الرياضية، يمكن أن تظهريها ببراعة في المكتب مع الحزام الكلاسيك وأحذية ذات الكعب العالي.

ابحثي في خزانة ملابسك جيدًا
يجب عليك تصنيف الملابس الصيفية جيدًا، وسوف تجدين الكثير من القطع التي من الممكن أن تحوليها إلى قطع رسمية وكلاسيكية ستتناسب بشكل جيد مع العمل.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق