منوعات

«كاتو».. أشهر قط على شبكة الإنترنت يتعرض للسرقة في السويد

هو القط الأشهر على الإطلاق في العصر الحديث، والذي أصبح الوجه الأكثر تداولاً على مختلف المواقع الإلكترونية على شبكة الإنترنت الكبيرة التي نعيش فيها، والذي بالوقت نفسه، حوّل مُلاكه بين ليلة وضحاها إلى أشخاص أثرياء، إنه القط السويدي الشهير «كاتو»، والذي يُسمى أيضاً بـ«صلصة تاردار tardar sauce»، صاحب الوجه الغاضب والطريف بالوقت نفسه، والذي تسبب بصدمة لأصحابه بعد أن تم سرقته مؤخراً.
وبحسب وكالة الأنباء السويدية «تي تي TT»، فإن الشرطة في مدينة «ستوكهولم»، لا تزال تبحث عن القط الشهير «تاكو»، الذي يعيش مع أصحابه في المدينة، بعد أن تمت سرقته من محطة «ميترو الأنفاق» خلال الأيام القليلة الماضية؛ إذ يقوم أفراد الشرطة حالياً بمراجعة أفلام مسجلة من كاميرات المراقبة في محطة «مترو الأنفاق»، ليكتشفوا هوية الأشخاص الذين أقدموا على سرقته؛ حيث كان القط قد اختفى هناك ليلة الجمعة الماضية 12 تشرين الأول / أكتوبر 2018.
وكان القط الشهير «تاكو»، والذي أصبح يشكل رمزاً لسكان المنطقة منذ لحظة ظهوره وشهرته قبل قرابة الـ10 أعوام، كان يتجول بحرية بين أهالي المنطقة، ولديه مقعد خاص يجلس عليه في محطة الـ«ميترو» أيضاً، كما أنه كان صديقاً لحراس أمن المحطة. حيث ذكر أحد حراس الأمن لصحيفة «ستوكهولم ديريكت»، أن زوجين في نهاية الخمسينيات من عمرهما كانا قد سألاه فيما إذا كان القط يعود له، وأجابهما حينها بأن القط يسمى «كاتو»، وأخبرهما بهوية أصحابه، وفي أي شارع يعيشون.
وأضاف حارس الأمن، أنه أخبرهما أيضاً بأن القط شهير، ويحظى بشعبية كبيرة لدى جميع سكان المنطقة، وتابع، أن الزوج أخذ «كاتو» بشكل مفاجئ بين ذراعيه، ودخل إلى مترو الأنفاق واختفى بسرعة؛ حيث استقل الزوجان أحد القطارات من هناك. وفي الوقت الحاضر، تحاول الشرطة البحث في أفلام المراقبة لكشف المزيد من التفاصيل عن اختفاء القط الشهير «كاتو».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق