رياضة وطنية

كرة اليد:الوفاق في رحلة مفخخة إلى بونة لتدارك ما فات وبعث المشوار من جديد

 القسم الممتاز( دورة اللقب) / أولمبيك عنابة –  وفاق عين التوتة

يحل أمسية الغد فريق وفاق عين التوتة بالقاعة متعددة الرياضات براهيمي سعيد بعانية ضيف على أولمبيك عنابة، لخوض مباراة الجولة الأولى من مرحلة الإياب والخامسة من عمر دورة اللقب “بلاي أوف” لكرة اليد رجال، ويتنقل أشبال المدرب طارق حساني لعنابة بنية تدارك التعثر الأخير أمام برج بوعريرج متصدر الترتيب لبعث المشوار من جديد وإنعاش حظوظهم في مواصلة الصراع والتنافس على التتويج بلقب البطولة الذي اشتد عليه التنافس أكثر بين الجراد الأصفر برج بوعريريج ووفاق عين التوتة وكذا المجمع الرياضي البترولي، لتبقى آمال الوفاق كبيرة في العودة بنتيجة إيجابية من بونة، وحصد الزاد الكامل.

ومن جهة أخرى، لن تكون مأمورية الوفاق سهلة أمام الأولمبي المحلي الصاعد الجديد للقسم الممتاز والباحث عن التـألق هو الآخر، ولعب الأدوار الأولى، في انتظار ما تسفر عنه هذه المقابلة التي تلعب بأهداف متباينة.

هذا وتحسبا لموقعة بونة حضر الطاقم الفني الذي يقوده طارق حساني لاعبيه طيلة الأسبوع بالقاعة متعددة الرياضات بحمادة في عين التوتة، وجرت التحضيرات بتعداد مكتمل باستثناء الحارس سالم بوفغلة الغائب بسبب الإصابة، ليشحن المدرب لاعبيه ويؤكد على ضرورة العودة بنتيجة إيجابية لبعث المشوار من جديد والتنافس على اللقب حتى آخر أنفاس البطولة.

يجدر الذكر أن الوفاق يحتل المركز الثاني بفارق 3 نقاط عن صاحب المركز الأول شباب برج بوعريريج، هذا الأخير الذي سيستقبل بميدانه وأمام أنصاره أبناء الجنوب الغربي شبيبة الساورة في لقاء هو الآخر يعد بالكثير من الإثارة والتنافس والندية.

وفي ذات السياق، تنقلت تشكيلة الوفاق إلى عنابة صبيحة اليوم اذ عمدت الإدارة على التنقل قبل يوم المقابلة، لإبعاد اللاعبين عن الضغط وكذا لتوفير أجواء مريحة لمواجهة أبناء بونة في أحسن الظروف.

أمير رامز. ج

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق