رياضة دولية

كروس يعيش أياما عجاف

يمر توني كروس، نجم ريال مدريد، بفترة صعبة للغاية، بعدما واصل منتخب ألمانيا تعثره بالهزيمة أمس على يد هولندا بثلاثية نظيفة، بالإضافة لعجز الفريق الملكي عن تحقيق الفوز في المباريات الأخيرة.
وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن النجم الألماني لم يذق طعم الفوز في آخر 20 يوما بكل البطولات، سواء مع ريال مدريد أو المانشافت.
وشارك ذو الـ 28 عاما في الـ90 دقيقة كاملة بآخر 5 مباريات، حيث بدأها بالهزيمة مع الريال أمام إشبيلية بثلاثية نظيفة، ثم التعادل السلبي مع أتلتيكو مدريد، بجانب الخسارة بهدف دون رد من سسكا موسكا بدوري الأبطال، وانتهاء بالهزيمة من ديبورتيفو ألافيس بنفس النتيجة ولا يزال يبحث كروس عن الفوز لتجاوز تلك الأزمة، بعدما تلقى هزيمة ثقيلة ، من هولندا، بنتيجة 3-0 في دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية، ليصبح بدون فوز لمدة 7 ساعات ونصف.
واستكمالا للأرقام السيئة لنجم بايرن ميونخ السابق، أشارت الصحيفة إلى أنه على الرغم من إمكانيات كروس الهائلة في وسط الملعب، إلا أن ريال مدريد والمنتخب الألماني فشلا في إحراز أي هدف في خلال تلك الفترة.
وينتظر أفضل لاعب ألماني عام 2018، انفراجة لتلك الأزمة في المباريات المقبلة، إذ لم يسجل ريال مدريد أهداف في المباريات الأربعة الأخيرة بالليجا ودوري الأبطال، كما فشلت الماكينات الألمانية في هز شباك الخصوم بآخر 3 لقاءات رسمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق