رياضة دولية

كريستيانو يطلب من المحكمة تفادي ما حدث مع ميسي

يعود كريستيانو رونالدو، نجم جوفنتوس، مجددا إلى العاصمة الإسبانية مدريد، بعد أشهر من رحيله عن ريال مدريد، وذلك للمثول أمام المحكمة للإدلاء بشهادته في اتهامه بالتهرب الضريبي.
ومن المفترض أن يصل النجم البرتغالي، الثلاثاء المقبل، إلى محكمة مدريد للدفاع عن نفسه حول اتهامه بالتهرب في 4 قضايا ضريبية خلال فترة تواجده مع الفريق الملكي، والتي تم الحكم فيها بالفعل بالسجن لمدة عامين وتغريمه مبلغ 18.8 مليون يورو.
وكشفت  صحيفة “ماركا” نقلا عن صحيفة “الموندو” عن تقديم رونالدو طلبا رسميا إلى المحكمة بإعفائه من السير على الأقدام في الممر المؤدي إلى مكان المحكمة، والوصول مباشرة إلى موقف السيارات للحفاظ على سلامته.

وجاء الخطاب الذي تقدم به محامي نجم اليوفي إلى المحكمة: “لضمان سلامة كريستيانو رونالدو نطلب إعفائه من الوصول إلى مقر المحكمة سيرا على الأقدام والوصول إلى موقف السيارات الخاص مباشرة، أو أي طرق أخرى مناسبة للحفاظ على سلامته الجسدية”.
ويرغب ذو الـ 33 عاما في تفادي ما حدث مع ليونيل ميسي نجم برشلونة بعام 2016، عندما وصل مع والدة وشقيقه على السلم المؤدي إلى مقر محكمة برشلونة رفقة أعضاء من أمن برشلونة، وسط حشد إعلامي كبير، للمثول أمام المحكمة بشأن اتهامه من التهرب الضريبي أيضا.
يذكر أنه قد تم السماح لكريستيانو بالوصول مباشرة إلى موقف السيارات الخاص بالمحكمة خلال أولى جلسات محاكمته في جويلية عام 2017 بمحكمة بوزوليو دي ألاركون.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق