رياضة دولية

كلوب: ما فعله ليدز ليس صائبا.. وملاك ليفربول رائعون

انتقد مدرب ليفربول يورجن كلوب، قيام ليدز يونايتد بوضع قمصان داخل غرفة ملابس فريقه مكتوب عليها “فز بها على الملعب.. كرة القدم للجمهور”، قبل مباراة الفريقين التي انتهت بالتعادل 1-1 مساء الإثنين، ضمن الجولة 32 بالدوري الإنجليزي الممتاز.
وانضم ليفربول أمس إلى 11 ناديا، لإعلان تأسيس دوري السوبر الأوروبي، الأمر الذي أثار ردود فعل غاضبة من قبل أسرة كرة القدم الأوروبية.
ورغم انتقاده فكرة دوري السوبر، أكد كلوب أن لاعبيه لا علاقة لهم بهذا القرار، وأنهم لا يستحقون معاملتهم بشكل سيء بناء على قرار لم يصدر عنهم.
وقال كلوب في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس”: “لا أعتقد أنه أمر صائب، وضعوا القمصان في غرفتنا، لا أعتقد أننا نستحق ذلك، لا أحب الطريقة التي يتحدث فيها الكثير عن ليفربول”.
وأضاف: “هذا نادي كرة قدم عظيم، في هذه اللحظة لا يجب أن نلوم الفريق حول ما حدث، أتقبل النقد على كل شيء، لكن هذا الأمر لا علاقة لنا به، الآن يكتب الناس المقابلات بشأن ما يمكنهم فعله حيال الأمر، الناس يصرخون علينا، يجب أن نحذر لأننا بشر أيضا، أتفهم الحديث المثار ولا أحب الأمر أيضا”.
وتابع: “لا تنسوا أنه لا علاقة لنا بالأمر، ما يزال علينا لعب كرة القدم، هذا ليس جيدا إطلاقا، ملاك النادي أناس رائعون، سيحاولون شرح القرارات، هل سأتفهمها؟ لا أعرف، لكنه أيضا ليس قراري، أدرب فريق كرة قدم، إذا أراد الناس أن ينتقدوني، حسنا، لكن أمور أخرى لا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق