مجتمع

كناص خنشلة تطلق حملة إعلامية تحسيسية لفائدة الطلبة

تسجيل ازيد من 11300 طالب منتسب للصندوق

أطلق صندوق الضمان الاجتماعي للعمال الأجراء وكالة “كناص” خنشلة، حملة تحسيسية إعلامية على مدار 5 أيام متتالية على مستوى القطب الجامعي 8000 مقعد بيداغوجي بالواجهة العمرانية الجديدة طريق الوزن الثقيل بعاصمة الولاية خنشلة وهذا تحت شعار (الضمان الاجتماعي يرافقكم خلال مساركم الدراسي).
أين دعت مصالح كناص خنشلة، الطلبة الجدد بجامعة عباس لغرور بخنشلة، إلى ضرورة تسجيل أنفسهم من اجل الاستفادة من الخدمات التي يقدمها الصندوق طيلة مسارهم الدراسي، أين كشفت ذات المصالح عن تسجيل أزيد من 11300 منتسب من الطلبة والعملية مستمرة من اجل تسجيل اكبر عدد ممكن من الطلبة لتمكينهم من الاستفادة من التغطية الاجتماعية ومختلف الامتيازات التي تقدمها لهم الوكالة.
للإشارة وكالة “كناص” خنشلة قامت بإنشاء فرع دائم بالجامعة خاص بالطلبة لتأمينهم وتلبية طلباتهم على مدار ساعات والعمل، حيث تدخل هذه الحملة في إطار نشاطات الصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية للعمال الأجراء التحسيسية والإعلامية لمخطط النشاط لسنة 2019 والتي تهدف إلى تعريف مختلف الفئات بحقوقهم وكذا التزاماتهم في مجال الضمان الاجتماعي.
وقد شارك في هذه الحملة، الوكالة الوطنية لدعم تشغيل الشباب فرع خنشلة من أجل التعريف بجهاز الوكالة والامتيازات الممنوحة لحاملي المشاريع بخصوص فئة الطلبة الجامعيين وتعريفهم بكل ما يتعلق بكيفية إنشاء مؤسسة بهدف ترسيخ فكرة المقاولاتية.
معاوية.ص

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق