رياضة دولية

كومان: ميسي حر في قراره والانتخابات تحسم مصير الميركاتو

أكد الهولندي رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة، جاهزية فريقه لخوض مواجهة هويسكا، في إطار منافسات الجولة 17 من الليغا.
وقال كومان، خلال المؤتمر الصحفي  “أتمنى للجميع سنة سعيدة، مع العديد من النجاحات والصحة، وأتمنى الشفاء لأوزيبيو، وأتمنى له ولأسرته كل القوة”.
وأضاف: “نعلم أن أي مباراة مُعقدة، وهناك الكثير من المنافسة، وهويسكا تلقى عددا قليلا من الأهداف على أرضه، وعلينا أن نكون مستعدين، ونتطور كفريق”.

وعن حالة الأرجنتيني ليونيل ميسي، كشف رونالد كومان: “ميسي بخير، وليس لديه أي إزعاج في الكاحل، فهو جاهز ومهم بالنسبة لنا”.
وتابع: “مستقبل ميسي؟ لقد تحدث مؤخرًا وقال إنه لم يتخذ أي قرار، وأي لاعب ينتهي عقده له الحرية في اتخاذ القرار، وميسي أظهر دائمًا أنه يريد الأفضل للفريق، ويجب أن نحترم قراره”.
وحول الحالة الذهنية للفريق، علق: “من الطبيعي أن يكون لدى الفريق شكوك، ونحن أحيانًا نفتقر للفعالية ونرتكب أخطاء فردية، وفي النهاية ما يهم هو تسجيل الأهداف وعلينا أن نتحسن”.
وعن أمنيته في 2021، قال: “أتطلع إلى أشياء كثيرة مثل حضور الجماهير المباريات، ونعلم أنه شهر الانتخابات الرئاسية، وعلينا الانتظار لنتحدث عن المستقبل”.
وأردف: “الانتقالات الشتوية؟ إذا لم نبرم أي صفقة فهذا بسبب النادي والأموال، والشيء الوحيد الذي فعلته مع الإدارة الرياضية هو الاستعداد للمستقبل، فنحن نتحدث عن الشباب والمواقف التي يجب أن تحسن من كفاءتهم، ولدينا خطة لكن الرئيس الجديد هو من سيُقرر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى تعطيل مانع الإعلانات.