حواء

كيف أحافظ على جمال عيني … بواسطة الكحل

بعض الشابات اليافعات اللواتي يعشقن الماكياج ولكنهن لا يتقن فن توزيع الألوان واستعمال ظلال الجفون وأقلام الكحل يسألن باستمرار: ” كيف أحافظ على جمال عيني بواسطة أقلام الكحل لتبدو نظرتي واسعة بأسلوب أنيق وجذّاب؟
” نحن اليوم سنرّد على الشابات ونعلّمهن كيفية تجميل عيونهن بسهولة وأناقة. باتت أقلام الكحل الجديدة التي تطلقها شركات التجميل العالمية، والمتوافرة في الأسواق، مميّزة برؤوسها اللينة وخضابها الغنيّة، وقد صُممت بأسلوب خاص يُسهّل تحديد العين ورسم خطوط متقنة خصوصاً إذا كنت مبتدئة وتريدين رسم خط يمتدّ خارج حدود العين بقليل.
وللإجابة على السؤال الذي يحيّرك: ” كيف أحافظ على جمال عيني بواسطة أقلام الكحل لتبدو نظرتي واسعة بأسلوب أنيق وجذّاب؟ ” اتبعي النصائح التالية: إذا أردت توسيع النظرة بأسلوب طبيعي خلال النهار، يمكنك استعمال قلم الكحل الأبيض فوق خط الجفن الداخلي للعين، والاكتفاء بلمسة ماسكارا سوداء لصقل الرموش العليا.
جرّبي: Benefit BADGal BANG Volumizing Mascara Urban Decay 24-7 Glide-On Eye Pencil
كذلك، يمكنك رسم خط رفيع جدًا بالكحل المائي البني الداكن أو الأسود عند جذور الرموش العليا ومدّه قليلا خارج حدود العين لإبراز شكل العينين بأسلوب جذّاب.
جرّبي: Eyeliner Pen Effortless Definition
كيف أحافظ على جمال عيني في السّهرات أو المناسبات المميّزة ؟ لمزيد من الدراما في السّهرات والمناسبات، يمكنك تحديد شكل العينين بقلم الكحل، وتمويه الخط المرسوم نحو الأعلى ليغطي الجفن المتحرك من الزاوية الخارجية للعين بأسلوب فاتن وأنيق. أما إذا أردت الحصول على ماكياج يلائم السّهرات ويوسّع النظرة في شكل لافت، يمكنك إضافة لمسة من الظلال الدافئة ونعني بها الألوان الترابية لتعزيز الغموض والجاذبية. ولا تنسي، استعمال الماسكارا السوداء عند الرموش العليا فقط لصقل النظرة وإشراقها.
جربي: Chanel Ecriture de Chanel Dior Backstage Eye Palette in Warm Neutrals no.001

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق