رياضة دولية

كيليني: رونالدو حاسم دائما ونجم جوفنتوس لم يفاجئني

شدد جورجيو كيليني، قائد جوفنتوس، على تميز التشكيلة الحالية للبيانكونيري، موضحًا أنها الأقوى في النادي خلال الثماني سنوات الماضية.
وقال كيليني، وفقًا لموقع “فوتبول إيطاليا”: “لا أحد يتوقع شيئا مختلفا من كريستيانو، وأهدافه هي المشكلة الأقل بالنسبة لنا، لم يحالفه الحظ عندما حصل على البطاقة الحمراء أمام فالنسيا، لكنه سيكون حاسمًا دائمًا بالنسبة لنا”.
وأضاف حول الانتصار بثنائية على فروسينوني “لعبنا بتركيز، هذه هي مباريات صعبة، أمام الفرق التي تبدأ بالهدوء، يمكنك أن ترتكب بعض الأخطاء الغبية، ومن خلال الجودة التي لدينا، من غير المحتمل أن نفشل في التسجيل خلال الـ90 دقيقة، لذا يتعين علينا الاستمرار فقط والانتظار للوقت المناسب”.
وتابع ” لم أفاجأ بتقدم بيرنارديسكي، هو حاسم بشكل متزايد، أعتقد أن ديبالا أيضًا كان أدى بشكل جيد، لقد حصل على العديد من الركلات الحرة وأعطانا بعض التنفس”.
وعن جوع جوفنتوس ومدى حماسه بعد الفوز بسبع ألقاب متتالية بالدوري الإيطالي، قال كيليني: “لدي معلمين رائعين مثل كانافارو، بيرلو، ديل بييرو وبوفون، هدفهم هو التحسن في كل فترة تدريبية”.
وأردف “كان من دواعي سروري اللعب في الدفاع مع ليليان تورام وكانافارو، شاهدت جوفنتوس مع فيرارا ومونتيرو، والعديد من اللاعبين السابقين، كرة القدم تطورت الآن، لا يمكنك المقارنة مع الماضي، ما يمكنني قوله هو إننا بالتأكيد الأقوى خلال السنوات الثماني الماضية”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق