رياضة وطنية

“لاصام” تتطلع للإطاحة بـ”الملاحة” وتحقيق الفوز الثالث على التوالي

جمعية عين مليلة - نصر حسين داي

يستقبل أمسية اليوم، فريق جمعية عين مليلة ضيفه نصر حسين داي بملعب خليفي التهامي الزوبير، لحساب الجولة الثانية و العشرون من بطولة الرابطة المحترفة الأولى، في مباراة قوية وواعدة، يسعى كل فريق فيها لحصد النقاط الثلاثة.

وسيدخل أبناء قريون المواجهة بنية تحقيق الفوز الثالث لهم على التوالي، بعد أن عادوا بفوز ثمين في الجولة الماضية أمام الصاعد الجديد نجم مقرة بملعب رأس الواد، حيث سيستغلون فرصة استقبال النهد من أجل تأكيد الإستفاقة وتدعيم رصيدهم بثلاثة نقاط اخرى لتحقيق البقاء مبكرا وهو ما يتسمح بتفادي الحسابات المعقدة في الجولات الاخيرة.

وفي ذات السياق، صرح اليامين بوغرارة بأن أشباله واعون بالمسؤولية التي تنتظرهم والمتمثلة في الإطاحة بتشكيلة النهد والإبقاء على النقاط الثلاثة بملعب خليفي التهامي، وتحقيق ثالث فوز على التوالي وإهدائه للأنصار الذين سيغيبون عن لقاء اليوم بعد قرار السلطات العليا في البلاد بمنع حضور الجماهير لتفادي انتشار وباء كورونا.

كما كشف بوغرارة بأن الفريق قام بتحضيرات في المستوى، تم خلالها ضبط كافة الأمور المتعلقة بالتشكيلة والأخطاء المسجلة من أجل تفاديها، أما على مستوى التشكيلة، فستعرف هذه الأخيرة حضور أغلبية اللاعبين بهذه المباراة ولن تشهد سوى غياب لاعب واحد، ويتعلق الأمر بالمهاجم الكاميروني روني الذي غاب عن الحصص التدريبية الاخيرة، ما يعني أن الطاقم الفني ستكون لديه حلول كثيرة لتحديد التشكيلة الأساسية التي يراها الأنسب للإطاحة بنصر حسين داي.

ومع ذلك فقد كان المدرب بوغرارة متحفظا ولم يكشف عن أوراقه في الحصص التدريبية الأخيرة قبل موعد المباراة إلى غاية صبيحة اليوم، إذ سيكشف عن التشكيلة في الاجتماع التقني الذي سيعقده مع اللاعبين والتي ستكون من دون شك التشكيلة التي واجه بها نجم مقرة في الجولة الماضية.

رفيق.ح

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق