رياضة وطنية

“لاصام” تحضر لمواجهة البرج وآيت جودي يشدد اللهجة مع لاعبيه

جمعية عين مليلة

تحضر تشكيلة جمعية عين مليلة للقاء القادم والذي سيجمعها بشباب أهلي برج بوعريريج، في واحدة من المقابلات التي تعد بالكثير من الإثارة والتنافس، لاسيما في وأن كلا الفريقين في حاجة للنقاط الثلاثة للإبتعاد أكثر عن فرق مؤخرة الترتيب، مما جعل الطاقم الفني المتجدد للجمعية بقيادة عزالدين أيت جودي، يسابق الزمن ويأمل في تحضير وتجهيز الكتيبة المليلية الحمراء، لتحقيق الانتفاضة وإرجاع الجمعية لسكة الانتصارات والنتائج الإيجابية ومن ثم الخروج من منطقة الخطر وتحقيق الهدف المسطر والمتمثل في البقاء في المحترف الأول بأريحية.

هذا وعرفت حصة الاستئناف والحصة الأخيرة حضور كل تعداد الفريق وبإشراف المدرب عزالدين ميهوبي الذي يضع بصماته ولمساته على التشكيلة أياما قبل أول مقابلة رسمية له مع الجمعية.

وفي ذات السياق، يحرص المدرب أيت جودي على الإجتماع بلاعبيه في كل مرة، كما شدد اللهجة معهم وأكد على ضرورة بناء عصب الفريق وتشكيل لحمة لإعادة الروح للمجموعة ومن ثم العمل على إنجاح البرنامج وتحقيق الأهداف المسطرة وهي ضمان البقاء.

من جهتها إدارة شداد بن صيد ومثلما نوهت في مرات سابقة، باتت تؤكد على الانضباط والحضور بشكل منتظم للحصص التدريبية وكذا العمل على تفادي العقوبات لضمان بقاء كل التعداد تحت تصرف الطاقم الفني، تحسبا للقاءات المقبلة.

أ. ج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق